مراجعة: Ace Combat 7: Skies Unknown

نتيجة بحث الصور عن ‪Ace Combat 7: Skies Unknown‬‏

سلسلة Ace Combat تعود مرّة اخرى بجزء رائع جداً تحت مسمّى Ace Combat 7: Skies Unknown. من أقوى عناصر اللعبة هي المطاردات الجويّة والقتالات الجويّة حيث أن مجهودك في تفجير طائرة واحدة يجعلك تشعر بالرضا.

للأسف اللعبة لا تدعم الأجهزة المحسنة مثل الـXbox One X والـPlayStation 4 Pro ولكن مظهر اللعبة بشكل عام جميل جداً كما أن التحكمات سلسة جداً. الجزء السابع من سلسلة Ace Combat يرّحب باللاعبين الجدد حيث أن تم توفير تحكمات بسيطة وليست معقدة لكي يمكنك التعوّد على التحكّم بطائرة حربيّة.

تتميّز اللعبة بألبوم موسيقي رائع متنوّع يجعلك تشعر وكأنك أنت من في داخل الطائرة الحربيّة. بغض النظر عن أن قصة اللعبة لا بأس بها ولكن تفوّقت في سرد القصة بأسلوب جميل جداً. اللعبة تحتوي على شجرة تطوير الطائرات حيث يمكنك إختيار أسلحة وصواريخ بحرص لأن كل مهمة تحتاج أسلحة محددة لكي يتم التعامل مع الطائرات الجويّة والدبابات المتواجدة في الأرض بتخطيط ممتاز.

نتيجة بحث الصور عن ‪Ace Combat 7: Skies Unknown‬‏

الإيجابيات:-
+ أكثر من 20 طائرة حربيّة.
+ مهمات القصة متنوعة وممتعة.
+ تحكمات سلسلة جداً وأسلوب لعب ممتاز.
+ طور أونلاين مصقول وممتع.
+ ألبوم موسيقي ملحمي رائع.

السلبيات:-
– نظام الـcheckpoint سيّء جداً.
– بعض المهمات تعجيزيّة بشكل غير منطقي.

الخلاصة:-
الجزء السابع من سلسلة Ace Combat يعتبر رجعة قويّة للسلسلة كما أنه مدخل ممتاز للاعبين الجدد على السلسلة. متعة وإثارة طوال الرحلة في طور القصة بالإضافة إلى طور أونلاين مصقول جداً وممتع.

9.0/10

اترك رد

أحدث الأخبار عبر حسابنا في تويتر

اكتشاف المزيد من The Hunters Game

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Login
Loading...
Sign Up

New membership are not allowed.

Loading...