مراجعة لعبة: My Friend Pedro

لعبة التصويب ثنائية البعد My Friend Pedro تعتمد بشكل كامل على القتل والقتل والقتل وتجعلك تتفنن بقتل أعدائك بأسلوبك الخاص عبر تحركات الشخصية السلسلة ومراوغاته البهلوانية للحصول على أعلى النقاط.
تم الكشف عن اللعبة خلال حدث E3 للعام الماضي من مؤتمر Devolver Digital بعرض قام بجذبي للعبة حين رؤيته واللعبة بالفعل إستحقت كل هذا الإنتظار بما تحتويه اللعبة من إبداع!
اللعبة من تطوير DeadToast Entertainment ونشر Devolver Digital وهي على الـNintendo Switch والحاسب الشخصي تم إصدارها في العشرين من شهر يونيو لهذا العام.

القصة:-
في بداية اللعب تجد نفسك مستيقظاً فاقداً للذاكرة وبجانبك موزة تدعى Pedro تتحدث معك وهي التي تقوم بإرشادك أو بمعنى آخر هي التي تجعلك تقوم بقتل كل ما تقوم بمواجهته بمنتهى الوحشية وتساعدك الموزة وتقوم بتدريبك وتعليمك كذلك خلال تقدمك باللعبة.
عمر لعبة My Friend Pedro ليست باللعبة الطويلة بل تستغرق منك ما يقارب الثلاثة إلى أربعة ساعات للإنتهاء من قصتها.

أسلوب اللعب:-
يا له من أسلوب لعب! من أقوى نقاط اللعبة وما يميزها، تحركات سلسة ومراوغات بهلوانية وخاصية إبطاء الوقت والأسلحة المتنوعة التي تساعدك في قتل أعدائك بأسلوبك الخاص ويمكنك كذلك التصويب لإتجاهين مختلفين عند حملك لسلاحين.

تصميم المراحل والموسيقى:-
إبداع في تصميم المراحل ولكل فصل باللعبة تصميم مختلف وستجد بعض المهمات التي تكون في القطار أو بعضها وأنت تقود دراجة نارية وبعضها حين سقوطك من أعلى برج والمزيد!
ولا ننسى كذلك تأثير الموسيقى على اللعبة يضيف الكثير من الحماسة للعب فاللعبة قدمت لنا موسيقى مميزة.

الإيجابيات:-
+ أسلوب لعب صلب ومصقول بشكل ممتاز.
+ توجه فني رائع.
+ تصميم المراحل ممتازة جداً.
+ موسيقى حماسية ومناسبة لأجواء اللعبة.

السلبيات:-
– في المراحل الأخيرة يتم التركيز على البلاتفورمينق بشكل كبير جداً بعكس المراحل الأخرى.

الخلاصة:-
صديقنا الموزة بيدرو يقوم بجعلنا نقتل ونسفك دماء الأعداء مع أسلوب قتال ممتع ومُرضي برفقة تصاميم للمراحل الرائعة مع موسيقى مناسبة لأجواء اللعبة، My Friend Pedro على الرغم من أن اللعبة قصيرة إلا أنها تجربة ممتازة جداً ويُنصح بها.

8.5/10

اترك رد

أحدث الأخبار عبر حسابنا في تويتر

اكتشاف المزيد من The Hunters Game

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Login
Loading...
Sign Up

New membership are not allowed.

Loading...