E3 : ملخص مؤتمر Ubisoft.

ubisoft_e3_20151-642x400

 قبل قليل إنتهى مؤتمر يوبي سوفت، وفاجأتنا يوبي بعناوين جديدة جميلة، اتركم مع الملخص:

عرض دعائي جديد للعبة South Park: The Fractured But Whole.

بدأ مؤتمر يوبي سوفت الإعلامي بعرض مشوق والإعلان عن لعبة South Park: The Fractured but Whole حيث ستصدر اللعبة على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي، يذكر بأن اللعبة من فريق التطوير San Francisco التابع ليوبي سوفت لأول مرة.

عنوان جديد تحت إسم For Honor وعرض طريقة اللعب.

قامت شركة يوبي سوفت خلال انعقاد مؤتمرها الصحفي بالكشف عن لعبتها الجديدة بعنوان For Honor، وهي لعبة أكشن عنف تعتمد على القتال السريع باستخدام أسلحة فتاكة، كما قامت الشركة بمشاركتنا بعرض آخر للعب الجماعي حيث قام المدير (Jason VandenBerghe) باستعراض النسخة التجريبية لأربع لاعبين ضد أربعة، هذا وستصدر العام المقبل عام 2016، ولا يوجد حديث فيما إذا كان هناك نسخة للحاسب الشخصي أم لا.

تم إعلان اضافة للعبة The Crew تحت إسم Wild Run.

قامت الشركة أيضاً خلال مؤتمرها بالكشف عن المحتوى الإضافي الجديد والذي سيأتينا بعنوان  Wild Run، حيث من المقرر أن يصدر في يوم 17 من شهر نوفمبر العام الحالي، وقد شاركتنا الشركة عرض مشوق للمحتوى الجديد.

عرض طريقة اللعب للعبة The Division.

 

شاركتنا الشركة خلال مؤتمرها الصحفي بعرض مشوق للعبة Tom Clancy’s The Division، وقد اعلن خلال المؤتمر عن النسخة التجريبية (البيتا) من اللعبة لجهاز الاكس بوكس ون، حيث تم تحديد موعد النسخة التجريبية في يوم 8 مارس من العام القادم، يذكر بأن اللعبة ستصدر على أجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي.

عنوان جديد تحت إسم Anno 2205.

قامت شركة يوبي سوفت باستعراض اللعبة البناء الاستراتيجية الجديدة بعنوان Anno 2205، حيث تم استعراض اسلوب اللعب الذي أعطانا نظرة سريعة للعالم الافتراضي، الجدير ذكراً أن اللعبة ستصدر على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي في وقت لاحق دون تحديد موعد الإصدار.

عرض دعائي للعبة Just Dance 2016.

قامت شركة يوبي سوفت خلال مؤتمرها الصحفي بالإعلان عن لعبة Just Dance 2016، حيث ركزت العروض على اسلوب اللعب للعبة.

عرض سينمائي للعبة Assassin’s Creed: Syndicate.

قامت شركة يوبي سوفت خلال مؤتمرها الصحفي باستعراض لعبتها الجديدة والمنتظرة Assassin’s Creed: Syndicate، حيث تم التركيز على اسلوب اللعب وعلى المشاهد السينمائية المذهلة، هذا وستصدر اللعبة على أجهزة الجيل الحديث والحاسب الشخصي وذلك في شهر اكتوبر هذا العام.

عرض طريقة اللعب الجماعي في لعبة Rainbow Six Siege.

أعلنت شركة يوبي سوفت عن لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege خلال مؤتمرها الصحفي الخاص، حيث استعرضت اسلوب اللعب للعبة، هذا ومن المقرر أن تصدر اللعبة هذا العام على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي، كما قامت الشركة بمشاركتنا بعرض آخر للعب التعاوني إلى جانب توفر طور اللعب الفردي، حيث يستعرض لنا العرض طور البطولة، كما أن النسخة التجريبية (بيتا) ستتاح في يوم 24 شهر سبتمبر.

عرض دعائي وعرض طريقة اللعبة للعبة Ghost Recon Wildlands.

قامت شركة يوبي سوفت بمفاجئتنا بالإعلان عن لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands الجديدة كلياً، وهي لعبة عالم مفتوح حيث شاركتنا الشركة عرض مطول لأسلوب اللعب، هذا وستصدر اللعبة على أجهزة الجيل الحديث والحاسب الشخصي، حيث كانت هذه اللعبة ختام المؤتمر الصحفي.

اترك رد

أحدث الأخبار عبر حسابنا في تويتر

اكتشاف المزيد من The Hunters Game

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Login
Loading...
Sign Up

New membership are not allowed.

Loading...