مراجعات

مراجعة: Predator: Hunting Grounds

بسم الله الرحمن الرحيم

Predator-Hunting-Grounds

لعبة Predator: Hunting Grounds هي من تطوير استوديو lllfonic الذي عمل على لعبة Friday: The 13th The Game، اللعبة تستخدم محرك Unreal وصدرت على جهاز بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي وكذلك تدعم اللغة العربية دبلجة وترجمة للنصوص والقوائم.

49691434243_36c29515e7_h-1024x576

فكرة اللعبة عبارة عن 4 جنود بمنظور الشخص الأول ضد المفترس والذي يُلعب بمنظور الشخص الثالث وتدعم فقط هذا الطور وليس هناك أي شيء آخر في هذه اللعبة، في البداية ينزل الجنود من المروحية إلى الجزيرة وهناك 3 مناطق تقريبا كل ما على الجنود فعله هو قتل المرتزقة في طريقهم وإتمام المهام المطلوبة ثم استدعاء المروحية والمغادرة إن أمكن، أما بالنسبة للمفترس فإن عليه فقط قتل الجنود قبل مغادرتهم من المكان.

تمتلك اللعبة طور واحد ولكن مقسم إلى 3 أجزاء: اللعب كجندي، اللعب كمفترس، اللعب بدون تحديد (اي بشكل عشوائي)، عند محاولتي للعب كمفترس قد ابقى عالق في الخوادم لساعات ولا أجد مباراة واحدة في أغلب الأوقات التي لعبتها بالرغم من تفعيل اللعب المشترك مع أصحاب الحاسب الشخصي (نعم تمتلك خيار اللعب المشترك وتستطيع إغلاقه متى ما أردت).

WCCFpredatorhuntinggrounds9

أداء اللعبة كارثي ومخجل ولا يمكن الجزم ما إن كانت اللعبة على الجيل الماضي ام على البلايستيشن 4، عند القتال بالجنود وتلقي الضربات من المفترس او المرتزقة فإن الشاشة تتجمد كثيرا وتهبط الإطارات بشكل شنيع، لا استطيع أن اشدد كفاية على الجحيم الذي مررت به مع هذه اللعبة وأؤكد لكم أنها نقطة مفصلية لعدم شراء هذه اللعبة.

اللعب بشكل عام استراتيجي لكن بخيارات محدودة، على الجنود البقاء معا للنجاة ضد المفترس اما بالنسبة للمفترس فعليه العمل على تفرقة الجنود أثناء ادائهم للمهام وقتلهم واحد تلو الآخر، لدى الجنود أسلحة متنوعة والتقدم فيها منصف عند فتح بيركات اي امتيازات للاستعمال مثل ذخيرة إضافية او صحة عالية وعمل ضرر مضاعف على المفترس عند الاقتراب منه وكذلك المفترس نفسه لديه بيركات مع وجود أسلحة إطلاق او يدوية وكلها مختلفة عن بعضها البعض وكل من أسلحة الجنود والمفترس مقفلة وراء رتبة معينة.

Predator-Hunting-Grounds-1-1-1024x576

الرسوميات ضعيفة ومدى التشويش عند الحركة قوي جدا، عند رؤية الأشجار او المجسمات ترى المضلعات ممسوحة وكأن الفريق لم يهتم لنسخة البلايستيشن 4 فهي تبدو سيئة.

تصميم الخريطة والمناطق الداخلية المقسمة على ثلاث تعيسة جدا، ليس لدى الجنود إلا مهام في كل منطقة وكل هذه المهام تافهة وليست ممتعة سرعان ما ستمل منها في ساعات-ايام او اسبوعين بالكثير.

تمتلك اللعبة صناديق الغنيمة وهي فقط تدور حول الازياء للشخصيات، الأسلحة والمفترس وتستطيع اكتساب صندوق من خلال اللعب في كل مرة وهناك عملة داخل اللعبة اذا حصلت عليها تستطيع فتح ألوان الأسلحة.

Become-the-deadliest-hunter-in-the-galaxy-in-Predator-Hunting

الإيجابيات

+ القتال بالمفترس ممتع.
+ موسيقى اللعبة حماسية.
+ الأزياء للشخصيات وألوان الأسلحة جيدة.

السلبيات

– أداء اللعبة كارثي تكاد تكون غير قابلة للعب.
– تصميم الخريطة والمناطق الداخلية تعيسة وضعيفة.
– مهمات الجنود تافهة ومثيرة للشفقة.
– خوادم اللعبة سيئة حتى مع ميزة اللعب المشترك.
– أخطاء تقنية بالجملة.
– رسوم اللعبة تبدو من الجيل الماضي.
– محتوى شحيح للعبة سعرها فوق 30$

الخلاصة

لعبة Predator: Hunting Grounds ادائها الكارثي تنفر الجميع من حولها ولا تعطي أي سبب حقيقي لا للشراء ولا حتى اللعب ولو أصبحت مجانية، الأفضل اغتنام وقتك بشيء آخر.

2/10

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s