مراجعات

مراجعة: Warriors Orochi 4 Ultimate

‏Warriors Orochi 4 Ultimate بكل أريحية تتربع على عرش العاب الموسو. احتوت على مزيج من عالم سلسلة Dynasty Warriors وعالم سلسلة Samurai Warriors حيث قدمت تجربة جميلة تفوقت على تجارب الألعاب السابقة.

‏‏هناك 170 شخصيّة قابلة للعب في Warriors Orochi 4 حيث لكل شخصية مهارات خاصة بها وأسلحة خاصة بها أيضا.
كما ان تم اضافة 7 شخصيات جديدة قابلة للعب مع اضافة Ultimate الجديدة للعبة. اكثر عنصر فاجأني من خلال اللعب هو قصة اللعبة، في العادة العاب الموسو تحتوي على قصة سيئة جدا ولكن في WO 4 تم تقديم قصة جيدة جدا وليست للنسيان. كما انهم اضافوا حديثا فصلين جديدين لطور القصة مع الإضافة الجديدة. انبهرت من جودة اللعبة تقنياً حيث لم الاحظ الا هبوط إطارات لا يذكر خصوصا عندما تكون الشاشة ممتلئة بالأعداء وهذا شيء يحسب للعبة.

‏‏اكثر عنصر ممتع في اللعبة هو القتال. مزيج الضربات مع السحر بالإضافة الى ضربات الشخصية الخاصة اضاف تنوّع كبير للعبة حيث انك لن تشعر بالضجر بتاتاً كما ان تحكمات اللعبة السلسة أيضا اضافت متعة كبيرة للقتال. في العادة العاب الموسو تحتوي على مشاكل تقنية كثيرة منها الكاميرا، التحكمات والمهمات المتكررة. في WO 4 لا توجد مهمة متكررة الا لغرض يخص القصة وتفاعل الشخصيات مع بعضهم طوال المهمة أضاف متعة كبيرة. اللعبة تحتوي على محتوى ضخم مليء بالمهمات الرئيسية والأكثر من ذلك المهمات الجانبية.

مع اصدار النسخة الجديدة من اللعبة تحت مسمّى Ultimate، تم اضافة محتوى ضخم جدا للعبة ولكن لن تستطيع اللعب بالمحتوى الجديد حتى ان تنتهي من القصة الرئيسية بشكل كامل. نسخة Ultimate اضافت للعبة فصلين جديدين، 7 شخصيات جديدة قابلة للعب وطور لا نهائي تحت مسمّى Infinity Mode (تنويه: هذا الطور لن يظهر الا بعد انهاء الفصل الخامس من اللعبة)

‏من ضمن السبعة شخصيات المضافين للعبة، ثلاثة منهم ضيوف من سلاسل العاب اخرى وهم:
-Ryu Hayabusa من لعبة Ninja Gaiden
-Joan of Arc من لعبة Bladestorm
-Achilles من لعبة Warriors: Legends of Troy

‏مع اصدار نسخة Ultimate تم اعادة تطوير الواجهة الرئيسية للعبة بشكل طفيف كما ان تم تحسين جميع القوائم بعد ان كانت مزعجة جدا من خلال التنقل بينها

الإيجابيات

‏– محتوى اللعبة الأصلية ضخم والمحتوى الجديد المضاف زاد من ضخامتها بشكل أكبر.
– تقنيًا اللعبة سلسة جدًا.
– موسيقى اللعبة مثاليّة.
– تنوّع كبير في نظام القتال والشخصيات.
– قصة جيدة جدًا.

السلبيّات

‏– سهولة اللعبة المفرطة.
– نظام تقدّم الشخصيات والأسلحة سطحي.

8.5/10

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s