مراجعات

مراجعة: Tom Clancy’s The Division 2: Warlords of New York

تقديم اللعبة :

تبدأ توسعة Warlords of New york بتحديد أهدافك الأربعة للوصول إلى Keener، كل زعيم من زعماء نيويورك يجول في منطقته الخاصة المفعمة بالأعداء و الكنوز، ليس هناك ترتيب معين للإطاحة بالزعماء الأربعة، فستتمكن من السعي وراء أي زعيم من الأربعة متى ما شئت.
لكل زعيم سلسلة من المهام يجب إتمامها قبل الوصول إليه، ستأخذ بك تلك المهام إلى مراحل مميزة في تصميمها، و فقرات لعب ربما تكون الأفضل في السلسلة من حيث البيئة و المواجهات، و الأهم من ذلك، الكنوز.

مواجهات الزعماء :

و لكن ماذا عن الزعماء أنفسهم؟ حسنًا، مستوى الصعوبة أصبح متماشيًا مع مستوى اللاعب، جدير بالذكر بأنه يمكنك البدء في لعب التوسعة بدايةً من المستوى الثلاثون بشخصية جديدة، فصعوبة الأعداء و الزعماء ستعتمد على مستوى شخصيتك.
لكل زعيم من الأربعة أسلوبه الخاص و ميكانيكياته المميزة في القتال، و بعد إنهاء سلسلة من المهام المتعلقة بزعيم ما ستكافئك اللعبة بمختلف المهارات و الأدوات المميزة.

تصميم المراحل :

تبدو Mannhatten أجمل من قبل، فحتى المناطق التي يسود عليها طابع الخراب و الوباء تبدو خلابة، مناطق اللعبة أوسع مما رأيناه في اللعبة الأساسية، بمساحات أكبر و أوسع، و هذا يخدم المواجهات العشوائية في شوارع نيويورك بشكل كبير.
أما بالنسبة للمهام، فلكل زعيم أربعة مهمات قبل مواجهته، تقدم تلك المهمات مراحل ليست ثورية في تصميمها بالنسبة لما رأيناه سابقا بالضرورة، و مع أن تلك المراحل تواجه بعض المشاكل مثل الإضاءة الخافتة و التي لا تتلاءم مع أجواء المرحلة، و مشاكل تقنية بشكل عام، و لكنها منوعة فيما بينها و تقدم بيئات جميلة و تخلق أجواء حماسية عند المواجهات.

الخلاصة:
لن تعطي توسعة زعماء نيويورك عمرًا طويلًا للعبة و تبقي اللاعبين على متنها لفترة طويلة، و لكنها قدمت مواجهات مميزة و كنوز وفيرة، ستليق لمن أعجب بما قدمته اللعبة الأساسية.

الإيجابيات :

  • تصميم البيئات و المراحل.
  • مواجهات الزعماء.
  • مكافأة اللعبة للاعب.
  • مستوى تعريب ممتاز للنصوص و الحوارات.

السلبيات :

  • مهمات قصيرة.
  • بعض المشاكل التقنية.
  • الإضاءة سيئة في بعض المراحل.

التقييم : 7.5/10

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s