مراجعات

مراجعة: Trials Rising

تعود لنا سلسلة الدراجات النارية Trials مع جزء جديد مليء بالإثارة بعنوان Trials Rising مع إضافات جديدة ورائعة ومحتوى ضخم وممتع بالإضافة لدعمها للترجمة العربية بالقوائم والنصوص.
ولكن هل تستحق اللعبة أن يتم شراءها وماذا قدمت لنا في هذا الجزء؟ سأتطرق لأهم المعلومات.

ملاحظة: الترجمة فقط على منصة الـPlaystation 4 والـXbox One والحاسب الشخصي، نسخة الـNintendo Switch لن تدعم اللغة العربية.

ستتجول في Trials Rising حول جميع أنحاء العالم بتشكيلة واسعة من المضامير في بطولات ومنافسات مع تحدي لمهاراتك ضد أمهر الدرّاجين من جميع المناطق وبمختلف الدول.
لا تقلق إن كانت هذه أول تجربة لك في سلسلة Trials وعدم تمكنك على التحكم بالدراجة النارية، في Trials Rising توجد جامعة تسمى بـ جامعة Trials بها يتم تعليمك على كيفية ركوب الدراجة النارية بجميع التكنيكات والأساليب والمهارات من الصفر حتى تتقن القيادة بإحتراف تحت يد Bradley Hill أو كما يعرف بالبروفيسور FatShady.
ستبدأ اللعبة كلاعب مبتدئ في الدوري الأمريكي للمبتدئين وعبر تقدمك في اللعبة وإجتيازك للمسارات ستتأهل لنهائيات الإستاد وهي آخر مرحلة في أي دوري والتي تتضمن مجموعة من أمهر الدرّاجين من كل دوري يتسابقون لأجل فائز واحد لكن على على 3 مسارات:-
في المسار الأول يجب عليك أن تكون من ضمن أول 4 مراكز، وبالمسار الثاني يجب أن تكون من ضمن أول مركزين، وبالتأكيد في المسار الثالث يجب أن تحصل على المركز الأول للفوز بالدوري. عند الفوز بنهائيات الإستاد سيتم فتح الدوري التالي في دول ومناطق أخرى من العالم بصعوبات ومنافسين وتحديات أكبر.
في Trials Rising تمت إضافة رعاة مثل RedLynx و KTM و Fox وبدورهم يقومون بإعطاء اللاعبين عقود أو كما تُعرف بالتحديات الجانبية، مثال: قم بإنهاء السباق قبل مرور 70 ثانية. ومن خلال هذه العقود ستحصل على جوائز إضافية إن أجتزت المتطلبات كزيادة بنقاط الخبرة أو ستحصل على مكافأة مالية أو بعض الملصقات.
والجدير بالذكر أنه يوجد طور تعاوني محلي (Local) جديد على السلسلة بعنوان Tandem ومن خلاله يقوم لاعبين بركوب دراجة نارية واحدة فقط ويتطلب منهم التعاون وفهم بعضهم البعض لإنهاء السباق.

الجراج:-
من أفضل المزايا لهذا الجزء يمكنك من خلالها تخصيص دراجتك النارية والراكب بحيث تمتلك اللعبة مئات من الأدوات وأكثر من 2000 ملصق في حين يمكنك وضع 200 ملصق على أداة واحدة فقط.
تخصيص الدراجة النارية يمكنك فيه تعديل وتغيير الهيكل والمصابيح والإطارات وغيرها، ويمكنك تخصيص الراكب أيضاً عبر تغيير أو تعديل القميص والخوذة والسترة والقفازات وغيرها وبالإضافة إلى أنها توجد وضعيات الإنتظار وكذلك حركة يمكنك إختيارها عند الإنتصار.
الأدوات والملصقات يمكنك شراءها من المتجر أو حصولك عليها من عقود السباقات أو من خلال صناديق الحظ التي تحصل عليها عند كل مرة يزداد فيها مستواك.

طور الأونلاين:-
يتنافس في طور الأونلاين 8 لاعبين في 3 جولات والفائز من يحرز على أكثر مجموع نقاط من الجولات الثلاث، لا تلتزم اللعبة على 8 لاعبين لبداية السباق، بل عند بداية البحث عن اللاعبين يتم إعطائك 60 ثانية إنتظار حتى يكتمل اللاعبين ولكن إن إنتهت المهلة ولم يصل عدد اللاعبين إلى 8 سيبدأ السباق بالعدد الموجود.
قبل كل جولة يتم عرض 3 مضامير بصعوبات مختلفة ليصوّت اللاعبين على المضمار الذين يريدون اللعب فيه، في حين كل جولة يتم تغيير المضمار على حسب تصويت اللاعبين.

الإيجابيات:-
+ رسوم اللعبة ممتازة.
+ طريقة ممتازة لتعليم اللاعبين على كيفية اللعب.
+ أسلوب لعب سلس وممتع ويثير الحماسة.
+ محتوى ضخم مع تشكيلة واسعة لتخصيص الدراجة النارية والراكب.
+ مجموعة كبيرة ومتنوعة من المضامير من مختلف أنحاء العالم وبصعوبات مختلفة.

السلبيات:-
– عدد الدراجات النارية قليل وتتطلب مستويات عالية لفتح أغلبها.
– عبر تقدمك ستصبح اللعبة أكثر صعوبة بشكل قد يزعج بعض اللاعبين.
– مشاكل متعلقة بصناديق الحظ (تستغرق وقت طويل لفتح الصندوق – تحصل على أدوات مكررة بشكل مزعج – بعض الأدوات تحصل عليها فقط من صناديق الحظ ولا يمكنك شراءها بعملة اللعبة).

– مشاكل تقنية.

الخلاصة:-
قدمت Trials Rising جزء ممتاز بإضافات مميزة للسلسلة مع محتوى واسع بعدد مضامير ضخم ومتنوع وبرسومات رائعة وأسلوب لعب ممتع ولكن تفتقر لتنوع الدراجات النارية وصعوبة إقتنائهم بالإضافة إلى المشاكل التقنية التي تحصل بين الحين والآخر.

7.5/10

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s