مراجعات

مراجعة: Jump Force

نتيجة بحث الصور عن ‪jump force wallpaper‬‏

في معرض E3 لعام 2018 وفي مؤتمر مايكروسوفت تحديداً واحتفالاً بمرور 50 عاماً لمجلة Shonen Jump الأسبوعية، تم الكشف عن لعبة القتال Jump Force التي تجمع بين شخصيات الأنمي والمانجا المحبوبة لنا للقتال في عالم واحد!
اللعبة من نشر Bandai Namco وتطوير Spike Chunsoft مع محرك Unreal Engine 4.

صورة ذات صلة

القصة:-
عالمنا الذي نعيش فيه الآن ليس العالم الوحيد على هذه الحياة، توجد عوالم أخرى خارجية ومختلفة عن مانعيشه في عالمنا، وتسمى هذه العوالم بـJump.
في وقتٍ ما اجتمعت هذه العوالم في عالمنا بسبب شخص يدعى Kane وقام بالسيطرة على عقول البشر وتكوين جيش منهم بقِوى خارقة بالإضافة لبعض الأبطال الذين تمت السيطرة عليهم كذلك وظهور أعداء مختلفين من جميع عوالم Jump وتم غمر عالمنا بالفوضى والدمار!
وقام جميع أبطالنا من عوالم Jump بالإتحاد تحت منظمة تدعى Jump Force “قوات جمب” ودورنا في القصة هو القتال برفقة أبطالنا وتخليص عالمنا من الكارثة التي حصلت فيه.
يكمنون أفراد قوات جمب في قاعدة تسمى بـ أمبريس تحت قيادة Glover، وتنقسم قوات جمب لثلاثة أقسام: ألفا (قائدهم قوكو) وبيتا (قائهم لوفي) وجاما (قائدهم ناروتو) وعند تجنيدك في قوات جمب ستتعرف على القاعدة وكل قسم من الأقسام الثلاثة وستختار قسم منهم لتنضم له.
وبالمناسبة اللعبة قادمة بترجمة للغة العربية للنصوص والقوائم.

صورة ذات صلة

تصميم الشخصية:-
عند بداية اللعبة ستأتيك ضربة من قِبل فريزا أثناء مقاتله لـ قوكو فستصبح على حافة الموت ثم يساعدك ترانكس على النجاة عبر إعطائك مكعب أنجاك من الموت ومنه حصلت على قِوى خارقة ثم أنضممت إلى قوات جمب!
أثناء تصميمك لشخصيتك الخيارات محدودة ولا يمكنك تغيير الملامح مستقبلاً ولكن عبر تقدمك بالقصة ستحصل على العديد من الأزياء من مختلف أعمال الأنمي والمانجا ويمكنك أيضاً إختيار الضربات الخاصة لشخصيتك من الشخصيات الأخرى ويمكنك الحصول عليهم عبر المتاجر المتوفرة في جميع أنحاء قاعدة أمبريس.

نتيجة بحث الصور عن ‪jump force luffy‬‏

أسلوب اللعب:-
اللعبة تحتوي على 40 شخصية قابلة للعب من 16 أنمي مختلف! وستحصل اللعبة مستقبلاً على 9 شخصيات إضافية، من الرائع أن ترى هذه الشخصيات بمختلف الأنميات موجودة بلعبة واحدة ولكن طور القصة لم يقدم لنا حوارات ومشاهد كما ارتقت له توقعاتنا، وغياب الأداء الصوتي بعد الفصل الأول من القصة.
القتال في اللعبة عبارة عن 3 ضد 3 شخصيات يمكنك التبديل بينهم أو جعلهم يساعدونك بكل سهولة مع شريط صحة واحد فقط تشترك الشخصيات الثلاثة فيه ويتقاتلون في أحد حلبات اللعبة المستوحاة من مُختلف الأنميات بتفاصيل رائعة وجميلة، وتمتلك كل شخصية على 3 ضربات خاصة مختلفة عن الأخرى بالإضافة لضربة خاصة رابعة تُتاح لك عند تلقيك ضرراً بشكل كبير وإنخفاض شريط الصحة الخاص بك.
أسلوب اللعب رتمه بطيء بسبب إعتماده بشكل كبير على الضربات الخاصة التي تقتل سرعة رتم اللعب بالأنميشن الذي يحصل بعد كل ضربة، والصد باللعبة مزعج ولا يمكن كسره إلا بإمساك الخصم ولكن في بعض الأوقات لن تستطيع الإمساك لسببٍ ما.

نتيجة بحث الصور عن ‪jump force‬‏

الإيجابيات:-
+ مظهر اللعبة ورسومها وتأثيراتها البصرية الرائعة.
+ عدد كبير من الشخصيات القابلة للعب (40 شخصية من 16 أنمي).
+ تصميم شخصيتك مع تشكيلة واسعة من الأزياء والخصائص للشخصية.

السلبيات:-
– شاشات التحميل تستغرق وقت كبير وبشكل مزعج جداً.
– طور القصة ممل مع مهمات مكررة وغياب الأداء الصوتي فيه بعد الفصل الأول، حوارات ومشاهد سينمائية سيئة للغاية وتعابير الشخصيات بلا مشاعر وشبه ميتة.
– رتم القتال البطيء وإعتماده بشكل كبير على الحركات الخاصة.

الخلاصة:-
تمتلك لعبة Jump Force من أفضل المظاهر والتأثيرات البصرية للعبة أنمي ممكن أن تراها، لكن المظاهر والرسوم ليست كل شيء! اللعبة تمتلك أسلوب قتال بطيء وبدائي، طور قصة ومشاهد سينمائية سيئة بالإضافة إلى شاشات تحميل طويلة جداً بشكل غير منطقي ومزعج.

6.5/10

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s