مراجعات

مراجعة: الدخول المبكر للحلقة الأولى من Bright Memory

لعبة تصويب المنظور الأول من تطويرFYQD Personal Studio المكون من شخص واحد فقط وهو Zeng Xiancheng الذي يعمل على اللعبة في وقت فراغه، Bright Memory حالياً هي في مرحلة الدخول المبكر للحلقة الأولى فقط.

في لعبة Bright Memory يمكنك التحكم بأساليب مختلفة ومنوعة بقدرات مميزة وصناعة مجموعة من الكومبوات الرائعة بمجموعة من الخصائص والمهارات التي تحصل عليها خلال تقدمك. الحلقة الأولى استغرقت مني لإنهائها 30-40 دقيقة تقريبا.

القصة:-
تحكي قصة اللعبة عن منظمة بحوث العلوم الطبيعية (SRO) بعد اكتشافهم في عام 2020 لمادة تستطيع من خلالها إعادة إحياء المخلوقات الميتة، وتسللت منظمات الطرف الثالث العسكرية (SAI) إلى معهد أبحاث SRO لسرقة هذه المادة وقاموا بتغيير إحداثيات جهاز الإرسال للقطب الشمالي مكان عثورهم على أرض السماء التي يوجد فيها عدد كبير من المخلوقات العتيقة.
وهنا يأتي دورنا في مغامرة Shelia من منظمة بحوث العلوم الطبيعية (SRO) بمهمتها لوضع حد لتآمر منظمات الطرف الثالث العسكرية (SAI) والبحث عن الحقيقة خلف ولادة المخلوقات العتيقة، إنها حرب بين علم المستقبل والحضارة العتيقة.

أسلوب اللعب:-
هي لعبة تصويت المنظور الأول تقوم بلعب بشخصية Shelia في أسلوب قتال ممتع وسلس ورائع ويتميز بعدة مهارات وخصائص تكتسبها خلال تقدمك باللعبة وبالإضافة إلى امتلاكها سيفاً يمكنك استخدامه أيضاً بجانب الأسلحة النارية. الأعداء متنوعين ومختلفين عن بعضهم البعض فمنهم من يمتلك الأجنحة ويهاجمك من الأعلى ومنهم أشباء النمور والكلاب وما إلى ذلك، وقتال الزعماء ممتع ومليء بالتحدي مع ألحان موسيقية رائعة!
لم أواجه أمامي سِوى لغز واحد فقط، وأتمنى إضافة المزيد منها بالنسخة النهائية للعبة.

نعم … BONFIRE LIT … يوجد Easter Egg لسلسلة Dark Souls يمكنك رؤيته عند إشعالك للبونفاير p:

الإيجابيات:-
+ رسوم فاتنة وإطارات ثابتة وعالم خلاب.
+ أسلوب قتال سلس وممتع ومتنوع بمختلف أساليبه.
+ ألحان رائعة.

السلبيات:-
– تحكم صعب ولا توجد تعليمات كافية ولا يمكنك تغيير الأوامر من الإعدادات.
– الكثير من الأخطاء التقنية.

الخلاصة:-
على الرغم من أن نسخة الدخول المبكر من الحلقة الأولى لـBright Memory كانت قصيرة جداً إلا أنها كانت مدهشة! أسلوب قتال سلس وممتع جداً برفقة قتال زعماء مع ألحان ملحمية وبرسوم بهيّة في حرب بين علم المستقبل والحضارة العتيقة.

8.5/10

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s