مراجعات

مراجعة : Dragalia Lost

في شهر آبريل الماضِ ومن خلال لقاء المستثمرين بشركة Nintendo  تم الأعلان عن مشروع لعبة جديدة يحمل الأسم Dragalia Lost ومع نافذة للأصدار خلال الخريف الماضي من الشركة للأجهزة الذكية ضمن خطة توسع الشركة بهذا المجال والمفاجئة كانت بأن الأختيار قد وقع على شركة Cygames لتكون حليف Nintendo الجديد بقطاع ألعاب الأجهزة الذكية والذي عرفت بين أوساط مجتمع اللاعبين من خلال ألعاب Rage of Bahamut ولعبة الكروت الأستراتيجية Shadowverse واللعبة صاحبة الشهرة الأخرى Granblue Fantasy.

Dragalia Lost هي لعبة تقمُص أدوار حركية لا تختلف عن الفلسفة التي أتبعتها شركة Cygames بألعابها الخاصة بالإعتماده على ميكانيكية الجاتشا لسرد قصص عالم اللعبة وشخصياته من خلال حصول اللاعب عليهم داخل اللعبة مع تواجد أطوار موسمية يخوضها اللاعبين للحصول على الأسلحة والعدة القوية لأستمرار بمغامرتهم.


القصة

قصة اللعبة ستأخذنا بعالم يعيش فيه التنانين والبشر بسلام، التنانين بهذا العالم هي الميزان من حدوث النهاية ومنع الغرور من السيطرة على الإنسان بسبيل حصوله على القوة المطلقة، ألبيريا المملكة التي تحكم بقوة التنانين هي واحدة من تلك الممالك التي انتصرت بالحرب بأستخدام قوة التنانين على من يعاديها. 

تبدأ أحداث اللعبة عندما يتم إرسال أمير مملكة ألبيريا وولي عهد العرش Euden من قبل والده الملك لإرجاع ما قد يكون خاصاً بالمملكة وما أن يصل لهدفه المُرسل إليه حتى يكتشف غدر والده الملك له.

أسلوب اللعب
اللعبة تقدم نظام قتال مسلي وبسيط بالبداية فحسب فتحتاج للتأشير لتحريك اللاعب وتفادي الهجمات واللمس على الأعداء لتسديد هجماتك المختلفة لتحلق بهم الضرر رفقة ترقية شخصياتك واختيار العناصر والأسلحة المناسبة لأستراتجيتك باللعب.

الجانب الصوتي
واحد من العناصر القوية باللعبة بجانب القصة هي الألبوم الموسيقي فيها حيث تأتينا من غناء الفنانة اليابانية DAOKO لموسيقى قتال الزعماء أو حتى خوض المغامرة بالـDungeons أو بالواجهة الرئيسية للعبة.

بناء المملكة
اللعبة تقدم أيضاً عناصر البناء باللعبة حيث ستتمكن من تطوير مملكتك الخاصة وتوسعتها وستكون هي المكان التي ستقرأ فيها قصص المغامرين الذين سينضمون لصفك والتنانين أيضاً.

الأيجابيات :- 
+ قصة ممتازة ومثيرة للإهتمام
+ شخصيات جيدة وتقديم جيد لهم
+ أسلوب لعب مسلي وعميق
+ ألبوم موسيقي مميز
+ قصص وشخصيات مختلفة

السلبيات :-
– حاجة اللعبة لسرعة إنترنت عالية
– مشاكل بالإتصال بالخادم أثناء البحث عن لاعبين

الخلاصة
Dragalia Lost تُعد واحدة من مفاجئات هذا العام بتقديمها لعالم مُثير للإهتمام بقصص متعددة وبأسلوب لعب مسلي وألبوم موسيقي مميز جداً.

8/10

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s