مراجعات

مراجعة Sunset Overdrive

لعبة Sunset Overdrive تم اصدارها في 28 من شهر أكتوبر من عام 2014 حصريًا على جهاز الـXbox One من تطوير Insomniac Games، وسنحت لي الفرصة بتجربة اللعبة بعدما تم إصدارها مؤخرًا في 16 نوڤمبر من عام 2018 من نشر THQ Nordic على الحاسب الشخصي.

تقوم ببداية اللعبة بتخصيص شخصيتك بالعديد من العناصر ولا تقلق ستتمكن من التعديل على الشخصية لاحقًا وتغيير جنس الشخصية أيضًا ذكرًا كان أو أنثى.
بطلنا أو بطلتنا هو عامل نظافة يحاول النجاة بحياته والهروب من مدينة Sunset مع الناجين الآخرين بعدما تم حجز المدينة بمن فيها واجتياح المسوخ المتحولين للمدينة بعدما قامت شركة FizzCo بإصدار مشروب طاقة تحت اسم OverCharge Delirium XT الذي يحتوي على أضرار جانبية وهي بتحويل من يشربه إلى مسخ وهذا ما حصل لسكان مدينة Sunset!


والجدير بالذكر أن اللعبة تحتوي على إضافتين وهما Dawn Of The Rise Of The Fallen Machines و The Mystery of Mooil Rig ولكل إضافة مهمات جديدة وأعداء جدد وأسلحة جديدة وتحديات جديدة والكثير من الأمور الرائعة!

التنقل والحركة في لعبة Sunset Overdrive رائع جدًا ولا يشعرك بالملل، تستطيع التنقل من مكان لآخر بطرق مختلفة كالتزلج على السكك الحديدية والمشي على الجدران والعديد من الطرق الأخرى لكن تجنّب التنقل مشيًا على الأقدام لأن المشي على الأرض ثقيل وبطيء جدًا ويجعلك فريسة سهلة للمسوخ! عالم اللعبة مليء بالنشاطات والمهمات الجانبية والتحديات والمسوخ يملؤون أرجاء المدينة!
وبخصوص الأسلحة فاللعبة تمتلك مجموعة كبيرة من الأسلحة المتنوعة والغريبة التي يمكنك التعديل عليها وإضافة بعض الخصائص عليها.
اللعبة تحتوي على عدد كبير من الـEaster Eggs لمنتجات ترفيهية أخرى سواء باللقطات السينمائية أو الحوارات وحتى عند عودتك للحياة! لا تنفعل عند موتك لأنه في كل مرة تقوم بالعودة للحياة (Respawn) ستجد نفسك تعود بطرق مقتبسة من منتجات ترفيهية مختلفة وما يقارب الـ18 أنميشن للعودة للحياة!

الإيجابيات:-
+ حوارات وطابع اللعبة الكوميدي.
+ أسلوب اللعب والتنقل ممتع جداً وسلس ولن تحتاج إلى استعمال التنقل السريع باللعبة.
+ الأسلحة كثيرة ومتنوعة وأفكارها غريبة ورائعة ويمكنك إضافة عليها بعض الخصائص والتعديل عليها.
+ قتال المسوخ بأعدادهم الهائلة بمختلف أنواعهم ممتع جدًا.
+ موسيقى اللعبة المناسبة لأجواء اللعبة.

السلبيات:-
– يوجد العديد من المهام الجانبية باللعبة لكن للأسف أغلبها متشابهة ومكررة.

الخلاصة
لعبة Sunset Overdrive قدمت تجربة ممتعة جدًا وبأسلوب لعب رائع بأسلحتها الفريدة وطريقة التحكم السلسة أمام التحديات التي ستواجهك في سبيل النجاة في مدينة Sunset 

8/10

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s