مراجعات

مراجعة : Diablo III : Eternal Collection

image (3)

Diablo 3 هي الجزء الثالث من السلسلة التي تأتينا من شركة بليزارد المعروفه والتي صدرت ببداية الامر لمنصة الحاسب الشخصي بعام 2012 لتحقق معها النجاحات التجارية والنقدية على غرار ما فعله الجزء الثانِ بالسلسلة سابقاً وهذه كان واحداً من أفضل تجاربنا مع بليزارد نظير العمق والقصة القوية فيها ومن خلال هذه المراجعة سنتعرف على إصدار جهاز الـNintendo Switch من اللعبة التي صدرت بالثانِ من نوفمبر المنصرم وقدم معها مجموعة من الأضافات للعبة من بينها مغارات جديدة يمكن استكشافها ووحوشاً جديدة وبالإضافة لشخصية شهيرة من سلسلة آسطورة زيلدا ودعم دمى الاميبو للنسخة.

Diablo-3-Free-Download-9

القصة

تتمحور قصة اللعبة بعالم سوداوي لا يرى النور، الحرب لا تنتهي فيه، بين الشياطين والملائكة.. وكل في “عرينه” الملائكة في الجنة، والشياطين في الجحيم.. لكن في الجحيم المشتعل، حصل هنالك انقلاب على الحكّام الثلاثة ميفيستو – بيل – ديابلو .. فتم نفيهم إلى خارج الجحيم .. وبعد حينها، عاثو في الارض فساداً! ولكن في وقت من الاوقات، لاقو اقوى المقاتلون في ذاك الوقت مقاتلون البالهورادروم كانو نداً لهم، استمرت الحرب مدة طويلة بينهم لكن اخترع البالهورادروموز حجر يستطيع حبس ارواح الاخوة الثالثة داخله وحبسهم..!! وفعلاً انحبست ارواح الاخوة ميفيستو وبيل، اما ديابلو فهرب بعيداً ولم يستطيعوا حبسه. سيطر جيش الجحيم المشتعل على ارض سانكوتاري ( وهو الجانب المظلم ) لفترة طويلة ،لكن ظهر حفنة من الابطال لتخليص ارضهم من جيش الجحيم المشتعل وهم بنفسهم ابطال ديابلو2 ( قبل عشرين سنة) والآن عاد جيش الجحيم المشتعل للتحكم في الارض الامر عائد لحفنة جديدة من الأبطال في ديابلو3 هدفهم الاساسي تخليص ارضهم بجانب اهدافهم الشخصية والقضاء على ديابلو.

diablo-III-eternal-collection-ps4-scr-19

أسلوب اللعب

ديابلو 3 هي لعبة تقمُص أدوار حركية بالتصوير العلوي حيث ستتمكن من تطوير شخصيتك،عدتك،أسلحتك وقدراتك واستكشاف المغارات للعثور على أسلحة أقوى لهزيمة الوحوش فيها.

d3ec_nintendo_switch_announce__2

الجانب الصوتي

ديابلو 3 تمتلك ألبوم موسيقي مميز فبين الألحان التي تعمل خارج المغارات والألحان التي تعمل بوسط القتال، بليزارد برعت بتقديم هذا الجانب بلعبة ديابلو 3.

diablo3_2551443b

+ قصة ممتازة وعميقة
+ أسلوب لعب مسلي وعميق برغم بساطة بالبداية
+ تصميم مغارات جيد
+ موسيقى رائعة
+ تحدي جيد ومتوازن

– مشاكل بالأضاءة عند التجول بالمغارات المظلمة بوضعية المحمول
– رتم أبطأ ومبسط ببدايات اللعبة

Diablo 3 بنسخة الـSwitch تقدم معها تجربة مثالية بخوض اللعبة لجهاز المحمول وبتقديم قصة ممتازة وأسلوب عميق ومستوى موسيقي ممتاز.

8/10

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s