مراجعات

مراجعة My Hero One’s Justice

mhoj_keyart

“سواء أردت رؤية تدمير البشرية أو إيمانك بأن الأبطال عليهم الدفاع عن من يحتاج، قاتل لإثبات عدالتك في لعبة My Hero One’s Justice”


171218_Deku_vs_All_Might_School12_1516293205

القصة:-

في عالم يملك تقريباً 80% من الناس على قِوى خارقة تحت اسم “Quirks”، الأبطال هم من يحمون عامة الناس والدفاع عنهم من الأشرار وكان بينهم البطل رقم 1 رمز السلام All Might البطل الذي ترى الابتسامة في وجهه دائماً مهما كان الخطر كبيراً.

في يومٍ ما قابل All Might الشاب Izuku Midoriya الذي لا يمتلك قِوى خارقة ويتمنى أن يصبح بطلاً وقام بإعطائه قوته ليورثها عنه، قوة “One for All”.

ارتباط الأنمي باللعبة:- “يحتوي حرق لمن لم يشاهد الأنمي”

طور القصة بدأ من منتصف الموسم الثاني تقريباً من الأنمي عند أول لقاء لـMidoriya مع Gran Torino (تحديداً عند الحلقة 14 من الموسم الثاني بالأنمي) وتم سرد لنا بداية القصة وكيفية حصول Midoriya على قوته سريعاً عند بداية الطور، وكانت نهاية أحداث طور القصة عند نهاية مواجهة All Might و All for One (تحديداً عند الحلقة 11 من الموسم الثالث بالأنمي).


Bakugou_6_1516293196

أسلوب اللعب:-

قدمت لنا لعبة My Hero One’s Justice قتال ثلاثي الأبعاد في بيئة قابلة للتدمير بالكامل ويمكنك أيضاً القتال والمشي على الجدران من حولك لثواني معدودة قبل ان تسقط على الأرض. تستطيع أثناء المعركة استدعاء شخصيتين تقوم باختيارهم مسبقاً لمساعدتك بالمعركة (لا يمكنك التبديل بين الشخصيتين وشخصيتك أثناء المعركة، هم فقط للمساعدة وليس للعب)، وبالإضافة إلى أن لكل شخصية من الشخصيات ضربات خاصة بهم ومختلفة من شخصية لأخرى على حسب الـQuirks التي يمتلكونها.

قبل بداية النزال في جميع الأطوار يجب أن تختار أسلوب لعبك إما Manual أو Normal بحيث الـNormal يقوم بعمل الـCombos بشكل تلقائي كل ماعليك فعله هو ضغط زر الـ ☐ (للاعبين البلايستيشن 4) وبالمقابل أسلوب الـManual يقدم لك القدرة الكاملة بالتحكم بالضربات من غير مساعدة


يقفخبهاهلتتعثيفهحخا

أطوار اللعبة:-

  • طور القصة:-

سرد القصة باللعبة كان على طريقة الـComics مع صوت Izuku Midoriya وهو يقوم بحكاية قصته، قصة كيف أصبح Midoriya أعظم بطل بعدما كان عديم القِوى الخارقة.

بعد انهاءك لطور القصة كـHero يمكنك لعب القصة بمسار آخر وهو مسار الـVillain، والوقت الذي تحتاجه لإنهاء كل مسار لا يتجاوز الساعتين.

  • طور المهمات:- 

في هذا الطور توجد 8 خرائط ولكل خريطة مجموعة من المهمات، عند اختيارك للخريطة تقوم باختيار 3 شخصيات وقبل كل مهمة تقوم باختيار شخصية واحدة من الثلاثة للعب المهمة.

بعد كل مهمة تحصل على XP للشخصيات التي قمت باختيارها فقط وتحصل أيضاً على بعض العناصر لتعديل أشكال الشخصيات أو لتعديل بطاقتك في طور الـOnline، ومع كل تقدم لك تزداد صعوبة المهمة وتزداد قوة الأعداء، والجدير بالذكر أن شريط الصحة (HP) الخاص بك يستمر معك للمهمة التي تليها.

يمكنك استخدام بعض الأدوات المفيدة بين المهمات كزيادة الضرر أو زيادة في شريط الصحة (HP) وغيرها من الفوائد، لكن الأدوات التي تحصل عليها في أي خريطة يمكنك استخدامها في مهمات الخريطة نفسها فقط.

  • طور المباريات المحلية:- 

يمكنك في خلال هذا الطور بلعب ضد لاعب آخر محلياً أو ضد الكمبيوتر ويمكنك اختيار قوة الكمبيوتر من 1 إلى 5

  • طور التدريب:-

يمكنك ببساطة التدريب على أسلوب اللعب ويمكنك رؤية قائمة الضربات التي يمكنك تنفيذها بالشخصية التي قمت باختيارها عبر الضغط على زر Option (للاعبين البلايستيشن 4) ويمكنك جعل خصمك بالتدريب يتحرك أو يكون كدمية لا يتحرك.

  • طور الـOnline:- 

يوجد في طور الـOnline نوعين من المباريات هما الـRanked والـUnranked. وهنالك نقاط إعجاب لكل لاعب تحصل عليها بعد أي نزال تخوضه إذا قام الخصم بإعطائك وأنت أيضاً يمكنك إعطاء نقطة إعجاب لخصمك أو لا، ولم أواجه أي مشاكل تقنية في طور الـOnline.


DdJP5cgXkAACAfr

تعديل مظهر الشخصيات وبطاقتك في طور الـOnline:-

يمكنك تعديل مظهر كل شخصية وأيضاً تعديل بطاقتك في طور الـOnline بالعديد من العناصر التي تحصل عليها عبر لعبك طور القصة أو طور المهمات أو طور الـOnline ويمكنك شراءها بمقابل عملة اللعبة التي تحصل عليها بعد أي نزال تخوضه.


my-heros-one-justice-character-roster-lineup

الشخصيات:-

لعبة My Hero One’s Justice قدمت لنا مجموعة من الشخصيات المحبوبة لنا من أنمي Boku no Hero Academia التي يبلغ عددها 20 شخصية قابلة للعب بالإضافة إلى شخصية Endeavour الذي يمكنك الحصول عليه عبر طلبك اللعبة طلباً مسبقاً أو عبر شراء الشخصية من المتجر بمقابل 3.79$ ويمكنك أيضاً الحصول على شخصية Izuku Midoriya بأسلوب الـShoot Style عبر تحميله من المتجر مجاناً.


MHOJ_SS_Plus_Ultra_Izuku_Ochaco_Bakugo2_MULTI-1

الإيجابيات:- 

  • تنوع أسلوب لعب كل شخصية حسب الـQuirk التي يمتلكها.

  • بعد إنهاءك لطور القصة كـHero يمكنك لعب القصة بمنظور الـVillains.

  • أسلوب القتال رائع وسهل للتعلم والإتقان.

السلبيات:- 

  • سعر اللعبة ( 62.99$ ) جداً مرتفع لمحتوى اللعبة البسيط.

  • الأنميشن لضربات الـPlus Ultra يأخذ وقتاً طويلاً جداً لأغلب الشخصيات، ببداية اللعبة ستجده أمر رائع لكن مع مضيّ الوقت يصبح مملاً.

  • أسلوب سرد القصة ممل وغير موفق بحيث من لم يقم بمتابعة الأنمي لن يفهم القصة بشكل جيد.

  • عدم مقدرتك على تصدي او مراوغة الضربات ان كنت بالهواء.

الخلاصة:-

قدمت لنا لعبة My Hero One’s Justice شخصياتنا المحبوبة من أنمي Boku no Hero Academia بأسلوب قتال رائع وبالـQuirks الخاصة بهم وطور قصة أقل من المتوقع، ولكن اللعبة موجهة لمعجبين الأنمي دون غيرهم.

7.0/10

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s