مراجعة :- Warriors Orochi 4

57962079-FBCD-40A8-B409-690A40B8BE37

Warriors Orochi 4 بكل أريحية تتربع على عرش العاب الموسو. اللعبة التي تحتوي على مزيج من عالم سلسلة Dynasty Warriors و عالم سلسلة Samurai Warriors تفوقت هذه المرة على أجزائها السابقة حيث قدمت تجربة جميلة تفوقت على تجارب الألعاب السابقة.

هناك 170 شخصيّة قابلة للعب في Warriors Orochi 4 حيث لكل شخصية مهارات خاصة به و أسلحة خاصة به أيضا. اكثر عنصر فاجأني من خلال اللعب هو قصة اللعبة، في العادة العاب الموسو تحتوي على قصة سيئة جدا و لكن في WO 4 تم تقديم قصة جيدة جدا و ليست للنسيان. انبهرت من جودة اللعبة تقنياً حيث لم الاحظ الا هبوط إطارات لا يذكر خصوصا عندما تكون الشاشة ممتلئة بالأعداء و هذا شيء يحسب للعبة.

اكثر عنصر ممتع في اللعبة هو القتال. مزيج الضربات مع السحر بالإضافة الى ضربات الشخصية الخاصة اضاف تنوّع كبير للعبة حيث انك لن تشعر بالضجر بتاتاً كما ان تحكمات اللعبة السلسة أيضا اضافت متعة كبيرة للقتال. في العادة العاب الموسو تحتوي على مشاكل تقنية كثيرة منها الكاميرا، التحكمات و المهمات المتكررة. في WO 4 لا توجد مهمة متكررة الا لغرض يخص القصة و تفاعل الشخصيات مع بعضهم طوال المهمة أضاف متعة كبيرة. اللعبة تحتوي على محتوى ضخم مليء بالمهمات الرئيسية و الأكثر من ذلك المهمات الجانبية

الإيجابيّات:

– محتوى اللعبة ضخم
– تقنياً اللعبة سلسلة جدا
– موسيقى اللعبة مثاليّة
– تنوّع كبير في نظام القتال و الشخصيات
– قصة جيدة جدا

السلبيّات:

– سهولة اللعبة المفرطة
– نظام تقدّم الشخصيات و الأسلحة سطحي

التقييم النهائي:

8/10

اترك رد

أحدث الأخبار عبر حسابنا في تويتر

اكتشاف المزيد من The Hunters Game

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Login
Loading...
Sign Up

New membership are not allowed.

Loading...