مراجعة: Starlink: Battle For Atlas

مراجعة Starlink: Battle For Atlas: starlink-battle-for-atlas-1

لعبة Starlink: Battle For Atlas هي لعبة مغامرات من تطوير Ubisoft Toronto والكشف الأول عن اللعبة كان خلال حدث E3 العام الماضي و تعتبر أحدث العاب Toys-to-life.

قصة اللعبة

القصة بسيطه وكذلك ممتعه وتتبع القصه Grax المخلوق الفضائي الذي يطمع في السيطرة على مجره Atlas بمساعده من جيش يحمل اسم ,Legion أبطال اللعبة هم ضمن طاقم سفينة Equinox الفضائية وهي تحت قياده St. Grand الذي قام بإختراع تقنية قادره على اعاده انتاج مصدر طاقة يسمى Nova وهذا مايبحث عنه Grax لتفيذ مخططاته الشريرة!

starlink-battle-for-atlus-starlinking-screen-01-ps4-us-20sep18

أسلوب اللعب

لديك مجموعة متنوعة من المركبات ويمكنك تعديل المركبات بطريقتك الخاصة.أثناء القتال لديك سلاحين على اجنحه المركبة وهي الطريقة الوحيدة في القضاء على الأعداء و تفادي الهجمات هو عنصر مهم في اللعبة لتجنب أعطال المركبة. يوجد أكثر من شخصية قابلة للعب و كل شخصية تحمل شجرة مهارات بسيطة تساعد في القضاء على أعدائك. يمكنك إيقاف محرك المركبة للقتال أو القتال أثناء الطيران.

تنزيل
الأستكشاف

يوجد كواكب متعدده لزيارتها و استكشاف العالم و البحث عن الموارد المختلفة والتي تساعد في تطوير المركبة.تفاصيل الكواكب
جميلة وكذلك الاستكشاف.سكان الكواكب يمكنك مساعدتهم عن طريق بناء المعسكرات وكل معسكر يوجد لهدف محدد ويجب عليك استكشاف العالم للبحث عن الموارد للمعسكر وتطوير هذه المعسكرات يساعد في تقويه تحالفك مع الكوكب.الموارد يمكنك البحث عنها في مناطق الكوكب او عن طريق القضاء على جيوش Legion

الإيجابيات:

• قصة ممتعه وبسيطه.

• نظام القتال رائع وخاصةً في الفضاء.

• تنوع في المركبات وتطويرها بطريقتك.

السلبيات:

• المحتوى متكرر جداً في المهمات الرئيسية و الجانبية.

•الكواكب متشابهه ولا يوجد تنوع كبير بينهما.

• لايوجد اي تطور او اختلاف في الأعداء.

الخلاصة:

لعبة Starlink: Battle for Atlas تجربة جميلة لمن يحب العاب الفضاء مع عناصر استكشاف جيدة و المميز اكثر هو نظام القتال المتنوع.الجانب القصصي ليس قوي والقصة متوقعة، و لكن يوجد هناك بعض اللحظات التي تعطيك الحماس لإكمال القصة حتى مع كثرة وجود التكرار الذي يسبب بطء في التقدم بالقصة.

التقييم النهائي :

10\7

اترك رد

أحدث الأخبار عبر حسابنا في تويتر

اكتشاف المزيد من The Hunters Game

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Login
Loading...
Sign Up

New membership are not allowed.

Loading...