مراجعات

مراجعة : Soulcalibur VI

Dpj0M54W4AErCwB

الجزء السادس من سلسلة ألعاب القتال الشهيرة Soulcalibur يعود إلينا بعد 7 أعوام منذ إطلاق الجزء الخامس للأجهزة الجيل الماضِ المنزلية حاملاً معه إعادة تصور كاملة لسرد القصة بالسلسلة وميكانيكيات لعب جديدة بالسلسلة ومن خلال هذه المراجعة سنتعرف على اللعبة أكثر وما أن كانت تستحق الأنتظار.

soulcalibur6-soul-chronicle-artwork6

القصة :-
تجري أحداث القصة بالقرن السادس عشر بين عامي 1583 و 1590 حول سيفي القوة الـSoul Edge و الـSoul Calibu وتمكن القرصان Cervantes من الأستحواذ عليهما وتغير مجرى الأمور حتى تمكنت المقاتلة الاغريقية Sophitia Alexandra من تدمير أحد السيفين ولتستكمل النينجا Taki وتنهي حياة Cervantes ليسقط السيف الثانِ بيد Siegfried ومن هنا ستبدأ مغامرتك بخوض القصة لتنهي ما بدأ.

بالفصول الأولى من القصة تبدو مثيرة منذ بدايتها وبطريقة تقديم شخصياتها الرئيسية Kilik و Maxi لتجذبنا نحو معرفة المزيد لما سيحصل بأحداثها برغم بعض التفاوت بطريقة سرد القصة عند الفصول الأخيرة بالقصة واحدة منها هي بقلة المشاهد التي تبرز فيها الشخصيات فيما بينها لتعطي شعوراً بالتناسق بينها.

hgkg5peezzzcmpkjalnl

أسلوب اللعب :-
اللعبة تقدم معها تجربة قتالية ثلاثية الأبعاد بمجموعة من الميكانيكيات على غرار ميكانيكية Reversal Edge والتي ستتمكن من استخدام ضربات غير تقليدية بالتصوير البطيء من خلال ضغطة زر واحد أيضاً اللعبة تشهد عودة ميكانيكية الـArmour Break من اللعبتين الماضية (الرابعة والخامسة) والتي تتيح لك صد الضربات الاتية من منافسك، ميكانيكية جديدة باللعبة بأسم Lethal Hit والتي ستمكنك من التسديد ضربات معينة للخصم ليحلق بعيداً عن الحلبة.

soulcalibur-6-talim

الأطوار :-
اللعبة تقدم تجربة من خلال 3 أطوار تنافسية وهما طور Arcade التقليدي وطور Versus التنافسي وطور Trining للتدريب على استخدام الشخصيات والتمرس عليها وطور القصة بأسم Soul Chronicles و طور قصة إضافي بأسم Libra of Soul والذي ستتمكن من خلاله من خوض قصتك الخاصة رفقة شخصية يتم تخصيصها من قبل اللاعب، تقدم اللعبة أيضاً تجربة لعب تنافسية عبر الشبكة من خلال 4 أطوار مختلفة بطور Ranked و Casual و Rankings وأخيراً بطور الـReplay. اللعبة تقدم طور إضافي بأسم طور المتحف والذي من خلاله ستتعرف على مختلف المعلومات من عالم Soulcalibur بالألعاب الماضية.

الجانب الصوتي :-
بهذا الجانب اللعبة تتقن تقديم موسيقى جيدة سواء بمقطوعة القائمة الرئيسية أو بمقطوعات القتال مع تمثيل صوتي ياباني متقن لطاقم شخصيات اللعبة.

original

Soulcalibur VI تعود إلينا بتقديم طور قصة ممتع بمُختلف مساراته لكافة الشخصات وبأسلوب قتال عميق.

+طور قصة ممتع

+نظام تخصيص الشخصية وطور Librel of Soul 

+طاقم شخصيات بقدرات مختلفة

+ألبوم موسيقي جيد

+تنوع جيد بتصميم حلبات القتال

-طول فترة التحميل بين فصول القصة

9.5/10

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s