نظرة أولية

انطباعاتنا عن : God Eater 3

god-eater-3-6

God Eater 3 هي لعبة تقمُص أدوار حركية تم تطويرها من قبل إستديو داخلي يمسى Project G.Eبشركة بانداي نامكو تتمحور فكرتها حول مقاتلة وحوش عملاقة بطريقة تنفيذ مشابهة لصيد الوحوش بلعبة Monster Hunter لكن مع اختلافات جوهرية تجعلها مختلفة سواء كان ذلك برتم أسلوب اللعب أو بسرد القصة فيها.


بالأمس كانت أولى فعاليات معرض Tokyo Game Show 2018 قد بدأت وقد أتيحت لنا تجربة اللعبة من خلال نسخة إستعراضية مخصصة للتجربة للعبة فبعيداً عن تصميم المنصة الخاصة بشركة بانداي بالمعرض والتي كانت جذابة ومستوحاة من اللعبة بوضع مجسم لأحد وحوش اللعبة المعروفة عند مدخل الزوار اللعبة حازت على إعجابي من خلال تجربتها أسلوب اللعب كان أكثر سلاسة منذ الجزء الثانِ منها واستخدام الأسلحة باللعبة كان سريع مما يعطي اللعبة رتماً أسرع وسلاسة حركة اللاعب باللعبة كانت مثيرة جداً.

على صعيد المستوى الرسومي فالنقلة كانت جيدة مقارنة مع اللعبة الثانية منها البيئات باللعبة كانت جيدة وتصاميم الوحوش كذلك أيضاً تفاعل الشخصية عند نفاذ مستوى الستامينا وإظهار مستوى التعب على وجهه كانت من التفاصيل الصغيرة التي أهتم بها فريق التطوير. على صعيد التفاصيل الرسومية كانت بتعابير أوجه بعض الشخصيات والتي لم تبدو متناقسة مع تصميمها، لا تبدو سلبية كبيرة لطالما أنه بنسخة تجريبية وقابلة للتحسين قبل صدور اللعبة بالأسواق الغربية بوقت مبكر من العام 2019 وخلال ديسمبر القادم بالأسواق اليابانية.

اللعبة بلا شك واحدة من الألعاب المنتظرة لدي شخصياً ومما قمتُ بتجربة بالأمس مبشراً بلعبة جيدة على صعيد أسلوب اللعب وتحسيناً كبيراً عن اللعبتين الماضية ويبقى لنا تجربة النسخة النهائية منها لنحصل على نظرة واضحة على نظام المهمات فيها والقصة كاملة فالذي توفر بالنسخة الأستعراضات كانت عبارة عن 3 مهمات مختلفة وكل مهمة تطلب منها القضاء على وحش مختلف يتطلب إستراتيجية وعدة خاصة للقضاء عليه بعد اختيارك لمهمة في الـBase Camp وهو المقر الرئيسي للاعب باللعبة والذي يقع داخل سجن تدور حوله أحداث القصة.

الجانب الصوتي باللعبة كان جيداً لكن الذي لم يعجبني هو ضعف موسيقى اللعب عن الجزء الثانِ والذي كان يمتلك مجموعة من الألحان المحببة إلي.

  هنا قد وصلنا لنهاية انطباعي حول النسخة الأستعراضية للعبة God Eater 3 من معرض Tokyo Game Show 2018 والتي تصدر بوقت مبكر من العام 2019 للأجهزة المنزلية الـPS4 والحاسب لشخصي بالأسواق الغربية بأمريكا الشمالية و أوروبا.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s