مراجعة : City Shrouded in Shadow

c17090301_6585

هل تخيلت يوماً أن تستيقظ من نومك لتجد نفسك بالشارع بوسط هجوم Godzilla على المدينة ؟

بهذه اللحظة سيكون عليك الخروج من المدينة قبل أن يتم دهسك من وحش أتى من مسلسل Neon Genesis Evangelion لكن يالسوء حظك نسيت إصطحاب صديقتك لتتمكنوا من الهروب من مدينة تشتعل بالنيران ويتوسطها عملاقين يتقاتلون محطمين كل ما يلمسونه وأنت تحاول المرور بجانبهم محاولاً الوصول لطريق الخروج من المدينة.

86052212

بلعبة City Shrouded in Shadow ستتقمص دور البطولة بشخصية افتراضية تقوم بصنعها بنفسك ومن خلال الأرتباط مع شخصيات المدينة والقيام بالنشاطات الجانبية ومحاولة الأستمتاع بما يسمى “آخر لحظات حياتك رفقة الهدوء” تقريبياً حتى وصولك لبر الأمان حينها.

maxresdefault

ما آثار أعجابي باللعبة هو بأستخدام المؤثرات البصرية والصوتية عند خوضك للعبة ومحاولتك للهروب وكيف تتفاعل انهيارات المدينة لتعرقل طريق والمحادثات الجانبية بين مرافقك بمحاولة إيجاد طريق آخر للخروج من مَحنتك الحالية وتنوع اختيارتك للقيام بما هو مناسب لرؤية اللاعب.

20160218095514352

وبرغم استمتاعي بالتجربة ألا أن هنالك عدة أخطاء باللعبة أزعجتني فيها واحدة منها وهو بغياب القصة حيث كل ما تطلبه منك اللعبة هو محاولة الخروج من المدينة وما زاد الأمر سوءاً هو غياب القصص المصغرة التي أفقد اللعبة تجربة الأستكشاف وضعف موسيقى اللعبة سبب لأصابة اللاعب بالملل هذا دون ذكر مشاكل نظام اللعب والكاميرا باللعبة وكيف عانيت فيها ببعض المراحل مثل مرحلة انهيار الجسر والذي تطلب مني القيادة والقفز للجهة الاخرى وبحالة قمت بصدم أحد الحواجز فأمكانية عودتك للوراء ضئيلة لضعف ميكانيكية القيادة باللعبة.

maxresdefault1

لعبة City Shrouded in Shadow تقدم معها تجربة نجاة ممتعة من خلال القيام بمجموعة من النشاطات الجانبية وبمؤمثرات بصرية جيدة وتفشل بمحاولتها لتقديم لحظات جيدة وأسلوب لعب جيد وبالعديد من المشاكل التقنية.

+لعب مُسلي والعديد من النشاطات للقيام بها
+مؤثرات مبهرة
+نظام تخصيص مُتقن
-غياب القصة وسطحية القصص المصغرة
-مشاكل عامة بالتحكم وبميكانيكية القيادة
-ضعف الجانب الموسيقي للعبة
-مشاكل بالصوتيات ببعض المراحل

3.3/10

اترك رد

أحدث المواضيع
مراجعة Back 4 Blood
  • 11 أكتوبر,2021
مراجعة: Far Cry 6
  • 6 أكتوبر,2021
مراجعة Kena: Bridge Of Spirits
مراجعة tales of arise
  • 16 سبتمبر,2021
إنطباع بيتا Riders republic
أحدث الأخبار عبر حسابنا في تويتر
Login
Loading...
Sign Up

New membership are not allowed.

Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: