ملخص مؤتمر شركة Ubisoft لمعرض E3 2018

ubisoft.jpeg

انتهى مؤتمر Ubisoft الذي استعرضوا من خلاله ابرز الالعاب القادمة من انتاجهم، دعونا نذكر ابرز ما اعلنوا له.

 

 

 

 

Beyond Good and Evil 2

تفتتح يوبي سوفت المؤتمر بعرض دعائي للعبة Beyond Good and Evil 2، العرض تحدث عن بعض الأحداث التي في اللعبة وانها ستكون ماقبل الجزء الأول. ستلعب دور قبطانة قراصنة في الفضاء حيث لديك حرية اختيار طريقك الخاص في هذا الكون الشاسع المفتوح.

المزيد من المعلومات متوفرة https://bgegame.com/

Trials Rising 
كشفت يوبي سوفت عن عنوان جديد يتحدت عن سباقات للدرجات النارية، اللعبة ستحصل على بيتا مغلقة في وقت لاحق لهذا العام وستصدر على جميع الأجهزة المنزلية منها PS4, Xbox One, Switch والحاسب الشخصي في شهر فبراير من العام القادم 2019
The Division 2
العرض الدعائي
عرض طريقة اللعب 
تم اعلان عرضيّ دعائيين جديدين للعبة الأول العرض الدعائي للعبة والثاني عرض يستعرض طريقة اللعب، وأيضًا يوبي سوفت أعلنت ان اللعبة ستملك ثلاث توسعات خلال العام الأول من صدور اللعبة وجميعها مجانيّة! لعبة The Division 2 قادمة على أجهزة PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي في 15 من شهر مارس من العالم القادم 2019.
Mario + Rabbids Kingdom Battle
أعلنت يوبي سوفت عن اضافة قادمة للعبة Mario+Rabbids Kingdom Battle تضم بطل جديد للعبة وهو شخصية دونكي كونق القادم للعبة يوم 26 من هذا الشهر يونيو على أجهزة النينتيندو سويتش.
Skull & Bones
العرض الدعائي
عرض طريقة اللعب
أدخل عالم أراض الصيد المفتوح متعدد اللاعبين. اختر سفينتك وخطط هجومك وتصيّد مسارات التجارة في المحيط الهندي، وهاهي يوبي سوفت تعلن لنا عن أول عرض للعبة المتعدد اللاعبين Skull & Bones، عرض الدعائي وعرض يستعرض طريقة اللعب، اللعبة تتحدث عن القراصنة والبحار عبر الشبكة، اللعبة قادمة في العام المقبل 2019.
TRANSFERENCE 
يوبي سوفت تعلن عن عنوان جديد تحت اسم TRANSFERENCE للواقع الافتراضي VR قادمة في خريف هذا العام 2018.
The Crew 2 Beta
تم استعراض عرض جديد للعبة The Crew 2 مخصص للبيتا المفتوحه القادم للعبة من شهر 21 – 25 يونيو الجاري على أجهزة PS4 , Xbox One , والحاسب الشخصي.
Assassin’s Creed Odyssey 
العرض الدعائي
عرض طريقة اللعب
وفي نهاية مؤتمر يوبي سوفت، كشفت عن جزء جديد من أكبر وأشهر ألعابها Assassin’s Creed تحت اسم Odyssey وتم استعراض عرض دعائي للعبة وعرض طريقة اللعب، اللعبة ستتحدث عن بطليّن من سلالة محارب عظيم كلا البطليّن سيكونان من مرتزقة منبوذين وعليك ان تسلك طريقًا لهم ليصبحوا بطلان أسطوريان، اللعبة ستقع في العصر اليوناني القديم، قادمة في يوم 5 من شهر أكتوبر من العام الجاري 2018 لأجهزة PS4،, Xbox One، والحاسب الشخصي.
Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s