مراجعات

مراجعة : Liar Princess and the Blind Prince

photo_٢٠١٨-٠٦-٠١_٠٣-٤٤-٢٢

Liar Princess and the Blind Prince هي لعبة إثارة ومغامرات ثنائية الأبعاد من تطوير ونشر NIS للأجهزة المنزلية والمحمولة، ستلعب دور البطولة بوحش يستطيع التشكل على هيئة أميرة لطيفة لمساعدة أمير فقد بصرة بسبب خوف الوحش منه عندما كان يتسلق الجبل.

قصة اللعبة ستأخذنا بمغامرة أميرة لطيفة تحاول مساعدة أمير بمغامرة داخل غابة مُظلمة وإرشاده طوال الطريق بمحاولة لتكفير عن ذنبها بعدما قامت بأذيته عندما كان يتسلق الجبل بمغامرة بالغابة ليسقط أرضاً وليعثر عليه احد الحرس.

photo_٢٠١٨-٠٦-٠١_٠٣-٤٥-٣٤

أسلوب اللعب ستلعب بدور الوحش الذي يستطيع التشكل على هيئة من خلال مجموعة من المراحل حيث ستقضي على الأعداء بسبيل الوصول لهدفك أو بمراحل ستحتاج فيها لأعطاء الأوامر لأمير بالقفز أو المشيء أو الوقوف بمنطقة معينة لتفتح ممر نحو هدفك وسيطلب منك حماية الأمير من وحوش الغابة المُظلمة خلال رحلتكما.

photo_٢٠١٨-٠٦-٠٢_٠٢-٤٩-١٢

تصميم العالم باللعبة يعطي إحساساً مُظلماً بشعور بأنه عالم فقير وخالي من الحياة تملأه الوحوش الخطرة ، عالم كئيب يغامر فيه أمير لطيف ليقابل وحشاً بأعلى الجبل ولتبدأ مغامرتهم من خلال الغابة المُظلمة.

تفاصيل العالم الميتة وسوداوية عالمه تبعث شعوراً بفقر العالم.

photo_٢٠١٨-٠٦-٠٢_٠٢-٤٩-١١

الجانب الصوتي يشكل الحلقة الأضعف باللعبة بمستوى موسيقي جيد وبعدد قليل يمكن تذكرة من اللعبة، الصوتيات لا تعطي إحساس بفقر العالم.

photo_٢٠١٨-٠٦-٠٢_٠٢-٤٩-١٥

Liar Princess and the Blind Prince تقدم تجربة سوداوية بقصة تحكي مغامرة أمير لطيف مع وحش قام بأذيته وبرحلة لتكفير عن ذنبه من خلال إرشادة بالطريق.

+عالم مُظلم وميت

+ألغاز مسلية

+قصة مُشوقة

-تكرار بأسلوب اللعب والمراحل

6.5/10

 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s