نظرة أولية

لنتعرف على لعبة” فرسان النور Knights of Light ” من إستديو Rumbling Games العربي

0Bx2BUYR

ليس جميع اللاعبين يعلمون عن لعبة  ” فرسان النور Knights of Light ” و القادمة إلينا من قبل إستديو Rumbling Games العربي .

 

نبذة مختصرة عن إستديو Rumbling Games العربي

الأستديو هو أستديو عربي مصري , بدأ الأستديو العمل على لعبة AAA في عام 2016 و يخطط الأستديو أن يجعلها سلسة . رؤية الأستديو هي المنافسة في سوق الألعاب العالمي عن طريق تطوير ألعاب مميزة وذات جودة عالية تمثل افكارنا وثقافتنا.

لمزيد من المعلومات عن الأستديو :- [ rumbling-games.com ]

ما هي لعبة” فرسان النور Knights of Light “

اللعبة هي لعبة حركة ومغامرات و تقمص أدوار ذات طراز حربي قتالي و عالم مفتوح وستكون من منظور الشخص الثالث , عرض لأسلوب اللعب من نسخة ما قبل الآلفا :-

 

اللعبة ستدور أحداثها خلال فترة معركة القادسية في عام 636 ميلادياً والتي كانت بين المسلمين و الفرس و تحديداً لإمبراطورية الساسانية الفارسية . المعركة كانت في دولة العراق [ و التي ستقع أحداث اللعبة فيها ] , ولهذا قام الأستديو بدراسة كل ما يخص هذه المنطقة الجغرافية لمطابقتها في بيئة اللعبة . لمشاهدة عرض يستعرض عالم اللعبة الجميل :-

 

اللعبة أخذت إلهامها من سلسلة The Witcher الشهيرة , من المتوقع أن يكون هناك 4 شخصيات  يلعب بها اللاعب , شخصية رئيسية مستوحاة من شخصية تاريخية معروفة [ لم يتم تحديدها ] و شخصيات جانبية بالإضافة إلى أن هناك العديد من الزعماء في اللعبة سيكونون ايضاً مستوحين من أناس حقيقيون من العصور الوسطى ولكن حتى الان لم يتم تحديد اسماء معينة . كما أن من المتوقع أن يكون الوقت اللازم لإنهاء قصة اللعبة 20 ساعة و أن يصل إجمالي ساعات اللعب في اللعبة إلى 60 ساعة عند إسكتشاف العالم و لعب المهام الجانبية .

C918A86C-CB8C-4C28-887C-30AFF29A2905.jpeg

كيف يتم تطوير لعبة ” فرسان النور Knights of Light “

اللعبة يتم تطويرها بإستخدام المحرك الشهير Unreal Engine و من المتوقع ان تصدر اللعبة في عام 2020 , على جهاز البلايستيشن 4 أولاً ثم على الإكسبوكس ون و الحاسب الشخصي .

 

مجموعة صور للعبة ” فرسان النور Knights of Light “

 

 

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

رأيان حول “لنتعرف على لعبة” فرسان النور Knights of Light ” من إستديو Rumbling Games العربي”

  1. اتعجب ان تكون هذه اللعبة من تصميم مجموعة من المصممين بغض النظر عن هوية المصمم فهي لعبة مليئة بالاخطاء والمناقضات ….. كيف تم جلب المعلومات حول المعركة وكيف تم تطوير هوية اللاعب واللعب ….. والاهم من كل هذا ماهي خريطة اللاعب حتى ينهي اللعبة ….. اعتقد بان اللعبة لم تدرس الدراسة المطلوبة حتى تخرج بالمظهر المأمول ….. رغم اني مصمم هاوي ولكني اجد ان اللعبة غير مستعدة لان تعرض على المشاهدين بعد.

    إعجاب

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s