مراجعة : Ni No Kuni II Revenant Kingdom

العوالم الساحرة، مغامرات بعالم تكسوه الألوان ،مملكة طردت أميرها الصغير ليبدأ الترحال رفقة رحالة عانى من المصير نفسه ولكن بعالم وبعد مختلفين.

هو عنوان القصة في Ni no Kuni II: Revenant Kingdom تبدأ اللعبة مع أمير مملكة الشبل إيفان دينج دونج والأنقلاب الذي حصل للمملكة واللقاء المفاجئ للرحالة رولاند لينفذه من الشر الذي أحاط بالمملكة وليخرجوا منه بسلام  فـ”كيف كانت الرحلة” ؟

30239279-v2_xlarge

Ni No Kuni II هي لعبة تقمُص أدوار حركية تمكنك من التحكم بثلاث شخصيات أثناء قتال الوحوش وخلال قتالك للوحوش سيرافقك كل من رولاند و تاني كل شخصية تملك أدواتها الخاصة بالقتال وطريقة اختيارك بالقتال ستحدد سرعة إنجازك للمعركة وبألحان اوركسترية ستعطي الإحساس الفعلي لقتالاتك ضد الوحوش وفي طريق مغامرتك سيقابل إيفان المزيد من الأصدقاء لينضموا له بالمغامرة ومساعدته على استعادة ما خسره وهي المملكة.

psafpnudjmmcfsnapvpc

الجانب الصوتي 

 

 فريق العمل هنا بذل قصارى جهده على جانب الصوتيات باللعبة سواء بالألحان التي عمل على تلحينه Joe Hisaishi أو على نطاق الأداء الصوتي لشخصيات القصة لتتناسب طبقة صوت المؤدي مع الشخصية مثل رولاند.

maxresdefault

طور بناء المملكة 

هو أحد أكثر الأمور تميزاً باللعبة فأهتمامك بالمملكة سيرتد على طريقة سيرك بالقصة وأداء جيشك باللعبة الطور يشكل القلب النابض لقصة اللعبة وكل قرار تقوم به لبناءه وتطويرها سيطلب منك التفكير قبل تنفيذه، ، بناءك للمدينة وتطويرك لجنودك تشكل فرقاً كبيراً للعبة وإهمالك له يعني عجزك عن تجاوز اللعبة والوصول لنهاية.

ninokuni22bfeature2bimage

Ni No Kuni II : Revenant Kingdom  هي تجربة ساحرة بعالم مليء بالألوان ستجريه مرة كل 10 سنوات هناك الكثير من المرح داخل اللعبة، هناك العديد من المقطوعات الموسيقية التي ستسحر أذنيك ولكن جودة الكتابية كانت أقل من لعبة Level-5

 

+أسلوب لعب مسلي

+ألحان اوركسترية جميلة

+عالم بألوان خلابة

+طور بناء المملكة

+شعور الرحلة

-مستوى كتابي جيد يميل للسوء

-أحداث متوقعة وبشخصيات لا تتطور من خلاله

-نهاية سيئة

-غياب مستوى التحدي افقد نظام القتال الكثير من عناصره

 

 

6.8/10

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s