مراجعة : Azure Striker Gunvolt Striker Pack

bnr_gv_en

في عام 2014 حصلنا على لعبة Azure Striker Gunvolt الأولى على جهاز الـNintendo 3DS من فريق التطوير الياباني الموهوب Inti Creates ولاقت الكثير من الأستحسان حينها لفئة مخلصه من اللاعبين لقوته في أسلوب اللعب ومهارة الفريق في تصميم المراحل والتي بدأت وريث روحي مباشر لعنوان Megaman لكن مع عناصر تقمُص الأدوار فيها.

azurestrikergunv

أحداث القصة تأخذنا للمستقبل القريب حيث تم تطوير أسلحة بايولوجية تسمى “قوة septimal” حيث مكنّة هذه القوة البشر من السيطرة على زمام الأمور للعيش بسلام لفترة من الزمن ، و أحد هذه القوى هو بطلنا Gunvolt.

azure-striker-gunvolt

الجزء الثاني منها يأتي بتكملة للأحداث السابقة لكن مع إضافة الشخصية الرائعة Copen ضمن طاقم الشخصيات القابلة للعب ومعارك الزعماء الممتازة والتي لم تتفاوت عن مستواها من اللعبة الأولى ، تصميم المراحل لا يزال ممتازاً ويعطي تحدياً مناسباً لمن يبحث عن التحدي في اللعبة.

465

على الجانب الموسيقي في اللعبة فالفريق لم يهمل هذا الجانب ، من حين معارك الزعماء الحماسية وإلى القتالات مع أتباعهم فاللعبة قدمت مستوى رائع من هذا الجانب.

cover_large

Azure Striker Gunvolt : Striker Pack هي تجربة لعبة منصات ممتعة مليئة بالتحدي والكثير من الإثارة مع معارك عدد ممتاز من الزعماء ومستوى ألحان حماسي ومراحل جيدة.

+شخصية Copen القابلة للعب بالجزء الثاني

+موسيقيات جيدة

+معارك حماسية

+قصة جيدة

-غياب بعض الشخصيات بالجزء الأول

8.2/10

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s