#E3: ملخص مؤتمر Sony الصحفي.

IMG_5211.JPG

مع نهاية أحداث المؤتمر الصحفي لشركة Sony حصلنا على عدد هائل من الإعلانات المميزة ولنضعكم بالحدث أولا بأول إليكم ملخص الأحداث:

في بداية المؤتمر سمعنا عزف لموسيقى معروفة… نعم انها God Of War سوني بدأت بداية قوية! بعرض دعائي لجزء جديد من لعبة God Of War المنتظرة! نعم انتهت رحلة كريتوس في أوليمبوس ولكن ستبدا رحلة جديدة لإستكشاف الدراما بقصة جديد و اُسلوب لعب جديد و تغيير جذري في اللعبة نعم التغيير جزء من الحياة ، لهذا سأقوم بإعطاء اللاعبين لمسات جديدة مع رحلة عاطفية في God of war القادمة.

IMG_1011.JPG

IMG_1012.JPG

من بعد الإنتهاء من Uncharted: Golden Abyss تسأئل الكثير ماذا يعمل عليه أستديو Bend الآن ، خلال معرض قام إستديو Bend بالكشف عن مشروعه أخيراً ، وهي عنوان جديد من نوع عالم مفتوح و بقاء مع العشرات من الزومبي تحت إسم “Day’s Gone”.

Ck4fnzRUoAAMysb.jpg

وأخيرًا اللعبة التي طال انتظارها لعبة The Last Guardian التي تم تأجيلها أكثر من مرة قادمه أخيرًا في 25 اكتوبر من هذا العام.

ومن بعدها عرض طريقة اللعب لحصرية البلايستيشن Horizon Zero Dawn وستحتوي على الخيارات التي تختارها في المحادثات التي تجري أثناء القصة، اللعبة قادمة في 28 من شهر فبراير العام القادم 2017.

وتم عرض لطريقة اللعب للعبة الخيالية الرهيبة Detroit من تطوير كوانتيك دريم التي طوّرت لنا ألعاب جميله مثل هيفي رين وبيوند تو سولز، واللعبة كما يتضح أنها ستكون مليئة بالخيارات التي اذا اخترتها ستحدد مصير شخصيتك أو بالقصة بالكامل وستكون حصرية على البلايستيشن 4.

Ck4WUpjXEAEBAZk (1).jpg

وتم كشف الأول عن لعبة Resident Evil 7 وستكون أحداث اللعبة بعد أحداث الجزء السادس في العصر الحديث و تدور حول قصر مهجور في مزرعة مهجورة ” في أمريكا الريفية ” وعلى اللاعبين التعايش مع اجواء رعب البقاء الموجودة فيه وستسخدم محرك الـRE Engine وستكون متوفرة لجهاز الـ VR واللعبة متوفرة الآن للطلب المسبق وستحصل على سمة، ومن يقوم بطلب اللعبة أي نسخة كانت سيحصل على حزمة بقاء تتضمن مستويات صعوبة أقوى تفتحها مبكر، هذا الأمر لنسخة البلايستيشن 4 (الرقمية) ، وستوفر الطلب المسبق لنسخة الـXBOX ONE والحاسب قريباً.

اللعبة قادمة في 24 من شهر يناير 2017 للجيل الحالي ( PS4, Xbox One, Pc ) والحاسب الشخصي.

Ck4B1VhWsAA0b14.jpg

نظارة الافتراض الواقعي الخاصة ببلايستيشن قادمة في 13 من شهر أكتوبر بسعر 399$ (1497 ريال تقريبًا) وتم الإعلان عن صدور عن 50 لعبة لنظارة الافتراض الواقعي ومنها باتمان آركام وفاينل فانتزي 15 وستار وورز باتل فرونت.

ماهذا؟ معقول! لعبة كراش عادت من جديد! بريماستر (نسخة محسنة) لثلاث أجزاء للعبة كراش بيندكوت! وآكتفيجن أكدت أنها قادمة في 2017.

وتم عرض اعلان عن لعبة ليقو لفلم ستار وورز ذا فورس آويكنز (الحلقة السابعة) قادمة لجميع الأجهزة والحاسب الشخصي 28 يونيو.

ويأتينا كوجيما بدخلته الجبارة وتم عرض فيديو تشويقي للعبته تحت عنوان Death Stranding وبتمثيل الممثل نورمان ريديس المعروف بداريل في مسلسل ذا والكنق ديد.

IMG_1013.JPGCk4VPSJWgAAfMP3.jpg

وتم استعراض فيديو دعائي لحصرية جديدة لعبة Spider-Man من تطوير انيسومك

وتم استعراض فيديو يعرض طريقة اللعب للعبة Call Of Duty: Infinite Warfare وعرض لرمياستر للعبة كول أوف ديوتي 4، لعبة كود 4 قادمة للذين قاموا بشراء لعبة Infinite Warfare.

قادمة في يوم 4 من شهر نوفمبر القادم 2016.

وهكذا انتهى مؤتمر سوني المليئ بالمفاجئات والعجائب، بإذن الله الملخص نال على إعجابكم.

اترك رد

أحدث الأخبار عبر حسابنا في تويتر

اكتشاف المزيد من The Hunters Game

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

Login
Loading...
Sign Up

New membership are not allowed.

Loading...