ملخصات

E3 : ملخص مؤتمر Sony

ps-lb-630

انتهى مؤتمر سوني وفاجأتنا بألعالب لم تكن متوقعه , أترككم مع الملخص : 

الإعلان عن أكثر لعبة طال انتظارها The Last Guardian :

 بدأ مؤتمر سوني الصحفي بعرض حصريته التي طال انتظارها وكثر تأجيلها لعبة ذا لاست قاردين من تطوير japan studio

وأستعرضت لنا الشركه طريقة اللعب

علما بأن اللعبه ستصدر في العام المقبل

عنوان جديد وحصري بإسم Horizon : Zero Down :

 قامت سوني بالإعلان عن عنوانها الحصري الجديد “هورايزن : زيرو داون ” من إستيديو Guerrilla

اللعبه حصريه للبلايستيشن 4 وهي لعبة عالم مفتوح متعدد البيئات

 Hitman  استعراض العرض الدعائي للعبة :

 

قامت سوني خلال مؤتمرها الصحفي بالإعلان عن جزء جديد للعبة التسلل والتخفي هيتمان , وتم الكشف عن المعلومات الأخرى في مؤتمر سكوير اينيكس.

عرض دعائي واستعراض للعبة No Man’s Sky :

اعلن خلال المؤتمر الصحفي لشركة سوني عن لعبة العالم المفتوح الضخم No Man’s Sky لجهاز البلايستيشن 4، هذا ولم يتم تحديد موعد إصدار اللعبة. وشاركتنا الشركة عرض لأسلوب اللعب ولعالمها الافتراضي الشاسع والضخم جداً.

وتم الإعلان في مؤتمر PC Gamer أن اللعبة قادمة على الحاسب الشخصي أيضًأ.

عنوان جديد وحصري بإسم Dreams:

كشفت شركة سوني خلال مؤتمرها الصحفي عن اللعبة الجديدة DREAMS وهي من فريق التطوير Media Molecule الواقف خلف صناعة لعبة ليتل بيق بلانيت، وقامت الشركة بمشاركتنا بعرض مشوق للعبة، فكرة جديدة يبتكرها فريق التطوير وهي فريدة من نوعها وبنفس الوقت يلف حولها الغموض، حيث يمكن للاعبين بناء عالمهم الخاص ولكن بطرق مبتكرة، اللعبة ستصدر على جهاز البلايستيشن 4.

عنوان جديد وحصري بإسم World of Final Fantasy:

قامت الشركة خلال مؤتمرها باستعراض العنوان الفرعي الجديد للعبة World of Final Fantasy، وستكون اللعبة حصرية لأجهزة البلايستيشن 4 والمحمول الفيتا، وستصدر عام 2016ز

ريميك للعبة Final Fantasy VII:

اعلن وبشكل رسمي عن لعبة الريميك والمنتظرة بعنوان Final Fantasy VII والتي ستصدر على جهاز البلاستيشن 4 وهي قيد التطوير، حيث ستأتينا اللعبة برسوم أفضل وإضافات جديدة.

إعلان توسعة جديدة للعبة Destiny بإسم The Taken King:

قامت شركة سوني خلال مؤتمرها بالإعلان عن التوسعة الجديدة للعبة Destiny: The Taken King وستكون حصرية لجهاز البلايستيشن 4، حيث ستتضمن العديد من الأسلحة المختلفة والفتاكة إلى جانب خرائط ضخمة، حيث ستصدر هذه التوسعة في يوم 15 سبتمبر المقبل.

عنوان جديد بإسم Fire Watch:

اعلن عن لعبة البقاء الجديدة بعنوان Fire Watch وهي ذات منظور شخص أول، والقادمة لجهاز الحاسب الشخصي ثم إلى جهاز البلايستيشن 4، حيث تتميز اللعبة بفكرتها الجديدة ورسومها الفنية المذهلة.

جزء جديد للعبة Shenmue 3:

اعلن خلال مؤتمر شركة سوني وبشكل مفاجئ عن الجزء الثالث الجديد من لعبة Shenmue، حيث يمكن دعم مشروع اللعبة وذلك عبر خدمة Kickstarter للحصول عليها حيث حملة الدعم ستبدأ اليوم وتصل إلى 2 مليون دولار وذلك بهدف اكمال عميلة التطوير، الجدير ذكراً أن اللعبة قادمة لجهاز البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي، هذا وستعمل اللعبة بمحرك Unreal Engine 4.

عرض دعائي للعبة Assassin’s Creed Syndicate:

قامت سوني خلال المؤتمر الصحفي بمشاركة عرض للعبة Assassin’s Creed Syndicate من يوبي سوفت، حيث أعلنت الشركة عن محتويات إضافية حصرية لجهاز البلايستيشن 4 سيتم والتي ستصدر في اكتوبر المقبل.

عرض تشويقي للعبة Batman Arkham Knight: 

خلال مؤتمرها الصحفي قامت سوني بمشاركة عرض مشوق للعبة Batman Arkham Knight، والتي ستصدر على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي هذا الشهر.

عرض إعلاني وعنوان جديد بإسم RIGS:

قامت شركة سوني خلال انعقاد مؤتمرها الصحفي، بالكشف عن اللعبة الجديدة للواقع الافتراضي طرفية مورفيوس والتي يطلق عليها اسم RIGS وهي لعبة جماعية فيها تحديات كبيرة، وستتيح لك التواجد مع مجموعة من الأصدقاء في عالم افتراضي مثير مليء بالتشويق.

عرض طريقة اللعب للعبة Call Of Duty: Black Ops III:

شفت شركة سوني خلال مؤتمرها الخاص عن ابرام اتفاقية مع شركة اكتفيجن، حيث سيحظى مالكوا جهاز البلايستيشن 4 على فرصة تجربة النسخة التجريبية (بيتا) من لعبة Call of Duty: Black Ops 3 وذلك قبل صدورها هذا العام، كما أنها ستدعم حتى 4 لاعبين في طور القصة وتعتبر هذه المرة الأولى التي يتم فيها ذلك، إلى جانب قصة منفصلة في طور الزومبي.

الإعلان عن مجموعة ألعاب الإيندي من DEVOLVER:

قامت شركة سوني خلال المؤتمر الصحفي باستعراض مجموعة من ألعاب المطورين المستقلين والقادمة أولاً لأجهزة البلايستيشن، وتنوعت بين ألعاب المغامرات والأكشن.

عرض طريقة اللعب للعبة Star Wars Battlefront:

قامت سوني خلال المؤتمر باستعراض عرض دعائي للعبة Star Wars Battlefront، حيث استعرضت الشركة أسلوب اللعب وأخذتنا إلى عالم اللعبة، وسلطت الضوء على الآليات المتطورة والأسلحة المختلفة، ستصدر اللعبة على أجهزة الجيل الحديث والحاسب الشخصي.

الإعلان عن جزء جديد من لعبة Disney Infinity 3.0:

قامت سوني خلال مؤتمرها الصحفي بالكشف عن الجزء الثالث من لعبة Disney Infinity 3.0 من شركة ديزني، حيث شاركتنا الشركة عرض لأسلوب اللعب والذي أظهر انضمام عالم Star Wars للعبة ديزني.

عرض طريقة اللعب للعبة Uncharted 4: A Theif’s End:

أنهت سوني مؤتمرها الصحفي الخاص باستعراض مطول لأسلوب اللعب للعبة Uncharted 4: A Thief’s End والقادمة لجهاز البلايستيشن 4 وذلك في ربيع العام القادم.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s