ملخصات

ُE3 : ملخص مؤتمر Square Enix

e3-2015-liveblog-square-enix-press-conference-711x400

مع نهاية أحداث المؤتمر الصحفي لشركة سكوير إنكس قامت باستعراض مجموعة من الألعاب المشوقة والعناوين الهامة، اترككم مع الملخص:

 

عرض دعائي جديد للعبة Just Cause 3:

فتتحت شركة سكوير إنكس مؤتمرها الصحفي الخاص في معرض E3 2015 مع أولى ألعابها القوية والتي ستأتينا بعنوان Just Cause 3، حيث تشاركنا عرض مطول مشوق لأسلوب اللعب.

جزء جديد وعرض دعائي للعبة Nier 2:

أعلنت الشركة خلال مؤتمرها الصحفي عن اللعبة الجديدة Nier 2 من فريق التطوير Platinum games، اللعبة ستصدر على جهاز البلايستيشن 4 وسبق وأن صدر الجزء الأول منها على الجيل السابق بلايستيشن 3 والاكس بوكس 360، وشاركتنا الشركة عرض مشوق للعبة.

عرض دعائي وإعلان لعبة Lara Croft GO:

على خطى لعبة هيتمان فهاهي الشركة خلال مؤتمرها الصحفي تعلن عن جزء جديد بعنوان Lara Croft Go  للهواتف الذكية والتي تعمل على أنظمة IOS و Android.

جزء جديد وعرض طريقة اللعبة للعبة Kingdom Hearts Unchained Key:

يبدو أن ألعاب الأجهزة الذكية تشعل المسرح الخشبي لشركة سكوير إنكس، حيث أعلنت أيضاً خلال مؤتمرها الصحفي عن لعبة جديدة بعنوان Kingdom Hearts Unchained Key للهواتف الذكية، وهي جزء فرعي حيث ستأتينا برسومات ثنائية الأبعاد، كما أنه تم الإعلان عن نسخة غربية، تشاركنا الشركة عرض مشوق للعبة.

عرض دعائي وجزء جديد من لعبة Kingdom Hearts III:

قامت شركة سكوير إنكس في استعراض لعبة الاربي جي المنتظرة Kingdom Hearts III، حيث شاركتنا الشركة عرض مشوق لها خلال مؤتمرها الصحفي وهو أمر متوقع أن نشاهده في المؤتمر، هذا وستصدر اللعبة على أجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي، ولم يتم تحديد موعد إصدار اللعبة.

عرض دعائي جديد للجزء الجديد من لعبة Hitman:

خلال مؤتمرها الصحفي كشفت الشركة وبشكل رسمي عن أول عرض للعبة Hitman، حيث استعرضت مشاهد سينمائية وجانب من أسلوب اللعب، وكما هو ملاحظ فإن اللعبة ستحمل معها العديد من المفاجئات والعنف المفرط إلى جانب عودتها للجذور الأصلية، يذكر بأن اللعبة قادمة لأجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي.

عرض دعائي جديد والإعلان عن لعبة Star Ocean: Integrity and Faithlessness:

قامت شركة سكوير إنكس خلال مؤتمرها الصحفي بالكشف رسمياً عن لعبة الاربي جي المنتظرة بعنوان Star Ocean: Integrity and Faithlessness، هذا هو الجزء الخامس من السلسلة، اللعبة قادمة لجهاز البلايستيشن 3 والحاسب الشخصي، أما النسخة الغربية ستصدر على جهاز البلايستيشن 4، يذكر بأن اللعبة من فريق التطوير tri-ace، اليوم تشاركنا الشركة عرض مشوق لها.

جزء جديد وعرض دعائي للعبة Deus EX:

كشفت الشركة خلال مؤتمرها الصحفي عن لعبة الأكشن Deus Ex:، حيث شاركتنا الشركة أول عرض للعبة، ستأتينا  بمحرك جديد وأسلوب لعب أفضل وقصة جديدة، ستصدر اللعبة على الأجهزة المنزلية الحديثة.

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s