ملخصات

E3 : ملخص مؤتمر EA.

صورة-7

قبل قليل إنتهى مؤتمر ea، وهنالك عدة عنواين الجديدة، اتركم مع الملخص:

عرض دعائي للعبة Mass Effect: Andromeda.

أعلنت شركة EA في بداية مؤتمرها الصحفي عن لعبة  Mass Effect: Andromeda الجديدة والقادمة لأجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي، هذا وقد أعلنت عن موعد إصدارها والذي تقرير في موسم أعياد عام 2016، وقامت باستعراض عرض مشوق للعبة.

عرض دعائي وعرض طريقة لعب للعبة Need For Speed.

قامت شركة EA خلال المؤتمر الصحفي بالإعلان عن لعبة السباقات المنتظرة والجديدة كلياً Need for Speed والتي ستصدر هذا العام وذلك في شهر نوفمبر على أجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي، وقامت الشركة باستعراض عرض لأسلوب اللعب استعرضت أحد حلبات السباق، الجدير ذكراً أن اللعبة من فريق التطوير Ghost.

عنوان جديدة تحت اسم Unravel

امت الشركة خلال المؤتمر بالكشف عن لعبتها الجديدة والتي تحمل عنوان Unravel، وهي عبارة عن لعبة مغامرات وألغاز، حيث ستلعب بدمى مصنوعة من الخيوط الحمراء، وستتعرض هذه الدمى للعديد من المخاطر والمواقف القاسية وسيفرض عليها العيش مع عالم واقعي مليء بالمخاطر، إلى جانب حل الاحجية الصعبة، وقامت الشركة باستعراض عرض لأسلوب اللعب، ستصدر اللعبة على أجهزة الجيل الحديث.

عرص دعائي للعبة Fifa 16

قامت الشركة باستعراض لعبة كرة القدم فيفا 2015 الجديدة، وحددت موعد لإصدار اللعبة والذي تقرر في يوم 25 شهر سبتمبر القادم، حيث سيتميز هذا الجزء بتقديم أسلوب لعب أفضل وفرق أكثر وإضافات وميزات جديدة لم تكن في نسخ سابقة.

عنوان جديد تحت اسم Minions Paradise.

قامت الشركة بالكشف عن لعبتها الجديدة Minions Paradise والمخصصة لأجهزة الهواتف الذكية والعاملة على أنظمة iOS و Android، يذكر بأن اللعبة ستصدر هذا العام، وشاركتنا الشركة عرض مشوق لأسلوب اللعب.

عرض دعائي للعبة Mirror’s Edge Catalyst.

قامت شركة EA خلال انعقاد مؤتمرها الصحفي الخاص بتأكيد لعبة  Mirror’s Edge Catalyst، والتي ستصدر هذا العام على أجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي، ومن المتوقع أن تصدر العام القادة في يوم 23 فبراير 2016، كما أن الشركة استعرضت جانب من اسلوب اللعب، يذكر بأن اللعبة من فريق التطوير DICE.

عرض دعائي وعرض لطريقة لعب لعبة Star Wars Battlefront.

اعلن نهاية مؤتمر شركة EA عن تحديد موعد إصدار لعبة Star Wars Battlefront والذي تقرير في شهر نوفمبر القادم على أجهزة الجيل الحديث والحاسب الشخصي، حيث استعرضت الشركة مشاهد من اسلوب اللعب وأيضاً طور اللعب الجماعي، إذ أن اللاعب سيمتلك أسلحة متطورة ومختلفة في أشكالها وفتاكة ضد الأعداء، إلى جانب المؤثرات البصرية المذهلة والمؤثرات الصوتية المشوقة، يذكر بأن اللعبة من فريق التطوير DICE.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s